ماذا يحدث لجسمك عندما تاكل الكرفس كل يوم لمدة اسبوع

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / ماذا يحدث لجسمك عندما تاكل الكرفس كل يوم لمدة اسبوع

ماذا يحدث لجسمك عندما تاكل الكرفس كل يوم لمدة اسبوع

ماذا يحدث لجسمك عندما تاكل الكرفس كل يوم لمدة اسبوع


محتويات الموضوع



    عندما تأكل الكرفس كل يوم لمدة أسبوع ، فقد يحدث ذلك لجسمك


    ماذا يحدث لجسمك عندما تاكل الكرفس كل يوم لمدة اسبوع

    الكرفس هو واحد من الأشياء التي تم تقطيعها إلى طن من الأشياء ولكن بالكاد لاحظت.
    قد يُترك للذبول على صينية خضروات أو يُقدم للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة ، ويُزبد بزبدة الفول السوداني. لطالما كان الكرفس مفضلًا لأخصائيو الحميات لأنه يشاع أن تناول المزيد من السعرات الحرارية لهضمها أكثر مما تحتويه. لا تزال حقيقة ما يسمى بالأطعمة "ذات السعرات الحرارية السلبية" محل نقاش ساخن ، لكن الكرفس هو بالتأكيد قليل السعرات الحرارية على أي حال.

    ولكن بينما يميل معظمنا إلى اعتبار الكرفس في الغالب صرامة وماء ، فإنه يحتوي بالفعل على قدر كبير من التغذية. تناولها بانتظام يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض خطيرة عديدة ، ويساعد على الحفاظ على هضمك منتظمًا أيضًا. إن عمل مضغ الكرفس قد ينعش أنفاسك لأنه يزيل البكتيريا. هل تعتقد أننا انتهينا من غناء مدح الكرفس؟ لقد بدأنا للتو! اقرأ عن جميع الأشياء الرائعة التي يمكن أن تحدث لجسمك إذا كنت تأكل الكرفس كل يوم.


    1. فقدان الوزن

    كما ذكرنا ، الكرفس غذاء منخفض السعرات الحرارية ، ويمكن اعتباره وجبة خفيفة من السعرات الحرارية. إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا وتحسب السعرات الحرارية ، فلن تضطر إلى إزعاج حساب الكرفس على الإطلاق. كما يوفر لك الخضار على كمية جيدة من الألياف ، حوالي 1.6 غرام لكل كوب ، والتي يمكن أن تتخلص من حافة الرغبة الشديدة من خلال الحفاظ على شعورك بالشبع لفترة أطول. وأخيرا ، هناك الكثير من الماء في الكرفس ، مما يساهم في الشبع ويساعدك على البقاء رطبًا.

    2. الإيدز الهضم

    الهضم هي العملية التي تقوم بها أجسامنا بتحويل الطعام إلى وقود قابل للاستخدام. إن الجهاز الهضمي البطيء لا يعيق قدرتك على التغذية فحسب ، بل يؤلمك أيضًا. أحد العوامل الدافعة في عملية الهضم الفعالة هو الألياف ، والتي تساعد على دفع الأطعمة الأخرى خلال العملية.

    يحتوي الكرفس على كميات متساوية من الألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان لمساعدتك على تجنب الإمساك ، وكذلك المواد الكيميائية النباتية التي تسهم في امتصاص جسمك للعناصر الغذائية المتاحة.

    3. يخفض الكولسترول

    يوجد مركب لسان التواء في الكرفس يُسمّى 3-n-butylphthaline (3nb) ، وقد حدد باحثون من جامعة شيكاغو أنه يمكن أن يخفض مستويات الكولسترول الضار LDL.

    كان الحد الأقصى الذي تم العثور عليه هو 7٪ ، وعليك أن تأكل أربع سيقان يوميًا لتحقيق ذلك. لكن بما أن السعرات الحرارية لا تعد ، فلماذا لا؟ يمكن أن يؤدي تخفيض 7٪ إلى إخراج مستويات LDL من منطقة الخطر.

    4. يقلل من الالتهابات

    الالتهاب هو سائق وأحد أعراض الأمراض. يسبب الانزعاج ويحد من وظيفة النظم الجسدية الحيوية. يحتوي الكرفس على أكثر من عشرة أنواع مختلفة من مضادات الأكسدة التي يمكن أن تقلل من الالتهاب وتهدئة الألم للأشخاص الذين يعانون من أشياء مثل التهاب المفاصل والروماتيزم والنقرس.

    السبب في أن مضادات الأكسدة يمكن أن تقلل من الالتهابات هو أنها ترتبط بالجذور الحرة وتحييدها ، والتي تنتعش وتهيج الأنسجة الجسدية.

    5. تغذي بالبروتين

    قد تشتهي شرابًا رياضيًا بعد التمرين ، ولكنها تأتي مع الكثير من السكر والأصباغ الصناعية غير الضرورية. بدلا من ذلك ، زيادة المياه العادية الخاصة بك مع ساق الكرفس.

    يحتوي الكرفس على توازن جيد بين البوتاسيوم والصوديوم ، وهما عنصران مهمان في الطريقة التي يستخدم بها جسمك المياه ويعالجها. يمكنك حتى عصير الكرفس في عصير ملطف إذا كنت لا تهتم بملمسه.




    الوسوم:
    شارك المقال


    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.