إذا كنت تأكل الفلفل الأسود كل يوم ، فهذا ما يحدث لجسمك

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / إذا كنت تأكل الفلفل الأسود كل يوم ، فهذا ما يحدث لجسمك

إذا كنت تأكل الفلفل الأسود كل يوم ، فهذا ما يحدث لجسمك

إذا كنت تأكل الفلفل الأسود كل يوم ، فهذا ما يحدث لجسمك


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    إذا كنت تأكل الفلفل الأسود كل يوم ، فهذا ما يحدث لجسمك



    الملح والفلفل - إنه مزيج التوابل الرئيسي الذي يذهب إلى حد كبير في كل شيء. نميل إلى استخدامه دون التفكير حقًا في الأمر ، لكن الفلفل لديه في الواقع مجموعة من الفوائد الصحية المذهلة. عضو في عائلة Piperaceae ، يمكن معالجة الفلفل بعدة طرق لإنتاج نتائج مختلفة.

    الفلفل الأسود القياسي يأتي من الفاكهة المطبوخة والمجففة للنبات الفلفل ، في حين يأتي الفلفل الأبيض من البذور في الفاكهة الناضجة. ولكن اليوم سوف نركز على الفوائد الصحية للفلفل الأسود القديم الجيد. من السهل جدًا جني الفوائد التي لن تتخطاها مطلقًا في "P" في S&P مرة أخرى.
    إذا كنت تأكل الفلفل الأسود كل يوم ، فهذا ما يحدث لجسمك





    1. قد تمنع السرطان

    هيا بنا نحصل على حق مع biggie. يحتوي الفلفل الأسود على مادة تسمى بيبيرين ، والتي تُعزى إلى العديد من فوائده الصحية. تم العثور على البيبيرين لتقليل خطر الإصابة بالسرطان ، وتكون الوظيفة الوقائية قوية مرتين عند دمج الفلفل مع الكركم. ذلك لأن الكركم يحتوي على الكركمين ، وهو أمر يصعب على الجسم امتصاصه دون وجود بعض بيبرين.

    يحتوي Pepper أيضًا على فيتامين C وفيتامين A والفلافونويدات والكاروتينات ، وجميعها مضادات الأكسدة القوية التي توفر الحماية ضد الجذور الحرة المسببة للسرطان. احصل على أفضل فائدة من كل هذا الخير باستخدام الفلفل الأسود المطحون الطازج على طعامك بعد طهيه.

    2. يحفز الهضم

    إنها عملية الإنقاذ مرة أخرى ، حيث تحفز المعدة لإفراز المزيد من حمض المعدة لهضم البروتينات في طعامك. أنه يحفز الانزيمات الهضمية في البنكرياس ، أيضا. يزيد بيبيرين أيضًا من تدفق اللعاب - العنصر الأول في الهضم مع أسنانك.

    الهضم الأسهل يعني راحة أكبر بالنسبة لك مع خروج الوجبة من معدتك بشكل أسرع وأسهل. مع مساعدة من الفلفل ، يمكنك البدء في استخدام الطاقة من طعامك بشكل أسرع بكثير.

    إذا كنت تأكل الفلفل الأسود كل يوم ، فهذا ما يحدث لجسمك

    3. يخفف من البرد والسعال

    ليس فقط التوابل اللذيذة ، فلفل أسود هو أيضا مضاد للجراثيم في الطبيعة ويمكن أن يساعد في تقليل تأثير البرد والسعال. يحلف بعض الأشخاص ملعقة صغيرة من العسل مع قليل من الفلفل الأسود الطازج لعلاج البرد الطبيعي.

    يمكنك أيضًا تناول العسل والفلفل في الماء الساخن لصنع الشاي بدلاً من تناوله مباشرة. يمكن أن يساعد الفلفل أيضًا في تخفيف احتقان الصدر عند التنفس في بخار. يبدو أن الفلفل يعمل بشكل أفضل مع السعال الرطب وليس الجاف.


    4. فقدان الوزن أسهل

    الطبقة الخارجية من الفلفل مليئة بالمغذيات النباتية التي تعمل على زيادة التمثيل الغذائي لأنها تحطم الخلايا الدهنية. تشير دراسة أجريت في كوريا إلى أن البيبيرين يمنع إنتاج خلايا دهنية جديدة. ستحرق المزيد من السعرات الحرارية أيضًا لأن الفلفل الحار يزيد من درجة حرارة جسمك مؤقتًا.

    مجرد قليل من الفلفل على طعامك يكفي للحصول على فائدة التمثيل الغذائي والحصول على وقت أسهل في إسقاط الجنيهات. زيت الفلفل والشاي والفلفل هي أيضا طرق رائعة لاستخدام piperine لدعم فقدان الوزن.




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق