إذا كنت تأكل كوسة كل يوم ، هذا ما يحدث لجسمك

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / إذا كنت تأكل كوسة كل يوم ، هذا ما يحدث لجسمك

إذا كنت تأكل كوسة كل يوم ، هذا ما يحدث لجسمك

إذا كنت تأكل كوسة كل يوم ، هذا ما يحدث لجسمك


محتويات الموضوع



    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    إذا كنت تأكل كوسة كل يوم ، هذا ما يحدث لجسمك


    الكوسة هي إضافة رائعة إلى نظامك الغذائي اليومي لأنها غنية بالمواد الغذائية ومعتدلة النكهة. يقوم الكثير من الآباء بمزجها وإخفائها في أشياء أخرى حتى يحصل أطفالهم على خضروات كافية. لحسن الحظ ، هناك أيضًا الكثير من الوصفات للأقل إرضاءًا بيننا والتي يمكن أن تجعل الكوسة تشعر بأنها جديدة كل يوم.

    وهذا جيد ، لأنه جيد جدًا بالنسبة لنا. يقدم الكوسا المخبوزة أو المقلية أو المحمصة أو المسلوقة أو الخام الكثير من الفوائد الصحية. في بعض الحالات ، لا يتعين عليك حتى أكله من أجل جني المكافآت! التزم معنا لمعرفة ما يحدث عندما تنغمس في الكوسة كل يوم.
    إذا كنت تأكل كوسة كل يوم ، هذا ما يحدث لجسمك




    1. تحسين الهضم

    الكوسة ممتلئة بالأشياء التي يحتاجها الجهاز الهضمي للبقاء ، أم ، منتظمة. يحتوي على الماء والألياف والكهارل التي تسهل عملية الهضم وتحافظ على سير العملية. الإمساك مؤلم بدرجة كافية ، لكن الكوسة تقلل أيضًا من خطر الإصابة بأمراض أكثر مثل القرحة ، القولون العصبي ، وحتى سرطان القولون. ومع ذلك ، يمكن أن تنتج الكوسة النيئة الغاز ، لذلك قد ترغب في تناولها المطبوخة إذا كانت هذه مشكلة بالنسبة لك.


    2. تباطؤ الشيخوخة

    على مر السنين ، أجسادنا العمر تحت تأثير السموم ، والالتهابات ، والجذور الحرة. ومع ذلك ، يمكننا التقدم في العمر بشكل أبطأ عن طريق التأكد من أن وجباتنا الغذائية غنية بالمواد المضادة للاكسدة والأطعمة المضادة للالتهابات.

    يحتوي كوسة على مضادات الأكسدة والمغذيات النباتية المضادة للالتهابات التي تعمل معًا على تحييد الجذور الحرة وتقليل الالتهاب. والنتيجة هي صحة الجسم من الداخل إلى الخارج ، حيث يمكن للجذور الحرة أيضًا القيام بعدد على جلدك.


    3. انخفاض مستويات السكر في الدم

    يعرضك ارتفاع السكر المزمن في الدم لخطر الإصابة بمرض السكري ، لكن اتباع نظام غذائي غني بالألياف يقلل من هذا الخطر. كوسة يناسب مشروع القانون. يمكن أن تجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول ، وبالتالي تجعلك أقل عرضة للعرقلة على الكربوهيدرات. يقترح الخبراء حوالي 30 جرامًا من الألياف يوميًا لتقليل فرص الإصابة بمرض السكري حقًا.

    كوسة متوسطة واحدة بها 2 جرام. من الواضح أن تناول الكوسة لن ينقلك إلى هناك من تلقاء نفسه ، لكنه إضافة ممتازة لتحريك البطاطس المقلية والأوعية المقاومة للحرارة والحساء.

    إذا كنت تأكل كوسة كل يوم ، هذا ما يحدث لجسمك



    4. يدعم الدورة الدموية صحية وقلب صحي

    كثير من الناس لا يدركون أن ضغط الدم الصحي يعتمد على الحصول على التوازن الصحيح بين الصوديوم والبوتاسيوم. معظمنا يحصل على الكثير من الصوديوم ، ولكن ليس ما يكفي من البوتاسيوم. يمكن أن تساعد الكوسة في تصحيح هذا التوازن. كوسة متوسطة واحدة تحتوي على 512 ملغ ، أو حوالي 14٪ من القيمة اليومية.

    يحتوي الكوسة أيضًا على شيء يسمى السكاريد ، والذي يساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم. يعمل هذان التأثيران معًا للحفاظ على صحة الدورة الدموية وقلب قوي.

    5. يحسن صحة العين

    يعتبر الكوسة مصدرًا جيدًا للعناصر الغذائية التي تدعم صحة العين ، مثل فيتامين C ، وبيتا كاروتين ، والمنغنيز ، والزكسانثين ، واللوتين. يُعتقد أن هذين الأخيرين يحاربان الجذور الحرة ويقللان من خطر الإصابة بأمراض العين الشائعة المرتبطة بالعمر ، بما في ذلك الجلوكوما وإعتام عدسة العين ، والتنكس البقعي.

    كما أنها تحمي العينين من موجات الضوء الضارة العالية الطاقة بما في ذلك أشعة الشمس فوق البنفسجية. يرتبط أنسجة العين التي تحتوي على نسبة عالية من اللوتين وزياكسانثين أيضًا برؤية أفضل.

    6. يعزز الطاقة

    تلعب الفيتامينات B دورًا حيويًا في إنتاج الطاقة في جسمك ، والكوسة لها ذلك في صورة بستوني. الفيتامينات في هذه السلسلة ، بما في ذلك الفولات والريبوفلافين و B6 ، قادرة على استقلاب البروتين والكربوهيدرات. هذا يعني أن الفيتامينات B لا تنتج الطاقة بشكل مباشر ، ولكنها تنتج الطاقة من الطعام الذي تتناوله صالح للاستخدام.

    لذلك ، كوسة إضافة جيدة إلى أي وجبة. كما تعمل الفيتامينات ب على تحسين وظائف المخ مثل الإدراك. هذه وصفة ليوم جيد.




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق