8 نصائح أساسية لخفض الأنسولين لفقدان الوزن الخاص بك

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / 8 نصائح أساسية لخفض الأنسولين لفقدان الوزن الخاص بك

8 نصائح أساسية لخفض الأنسولين لفقدان الوزن الخاص بك

8 نصائح أساسية لخفض الأنسولين لفقدان الوزن الخاص بك


محتويات الموضوع



    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    10 نصائح أساسية لخفض الأنسولين لفقدان الوزن الخاص بك


    البنكرياس هو عضو حيوي في جسمك يرتبط مباشرة بوزنك. إلى جانب المساعدة في الهضم ، يلعب البنكرياس دوراً حيوياً في تنظيم نسبة السكر في الدم عن طريق إنتاج إنزيم يسمى الأنسولين. يسمح لأجسامنا باستخدام السكر لتوفير الطاقة. الأنسولين ينظم عملية الأيض لدينا ، وهو مسؤول بشكل مباشر عن تخزين الشهية والدهون في الجسم.

    إذا زادت مستويات السكر في مجرى الدم بشكل مفرط ، فإن البنكرياس يحاول التعويض عن طريق إنتاج الأنسولين بشكل مفرط. ارتفاع الأنسولين ، لذلك ، هو واحد من أسباب زيادة الوزن والسمنة بشكل غير عادي.

    إذا كنت تحاول إنقاص وزنك وتشعر أن كل جهودك تذهب سدى - فإن التحكم في مستويات الأنسولين يمكن أن يكون مفتاح التخلص من هذا الوزن الثابت. لا تقلق! نحن في صدقة نعتني بصحتك. فيما يلي بعض النصائح للمساعدة في تقليل الأنسولين في دمك والحصول على مجمل ونحافة.
    8 نصائح أساسية لخفض الأنسولين لفقدان الوزن الخاص بك


    1. احصل على 30 دقيقة على الأقل من التمارين يوميًا.

    10 نصائح أساسية لخفض الأنسولين لفقدان الوزن الخاص بك

    يتضمن ذلك أي نوع من التمرين - كثافة عالية ، الجري ، اليوغا ، المشي ، إلخ. إن تحريك تلك العضلات يستيقظ على الجسم ويجبرها على استخلاص الطاقة. يتم استخدام السكر وبطبيعة الحال ، تنخفض مستويات الأنسولين. عندما يتم ذلك بانتظام ، فإنه يؤثر إيجابيا على صحتك العامة ويساعد على فقدان الوزن.

    2. اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات الغنية بالبروتين.

    10 نصائح أساسية لخفض الأنسولين لفقدان الوزن الخاص بك

    الكربوهيدرات هي مصدر رئيسي للسكر ، وبالتالي فهي ترفع مستويات السكر والأنسولين أكثر من غيرها. خفض الكربوهيدرات وزيادة استهلاك البروتين يمكن أن يساعد في إبقائه قيد الفحص ، وكذلك توفير الطاقة المطلوبة. الأطعمة الغنية بالبروتين تشمل اللحوم الخالية من الدهون والبيض والأسماك والجبن المنزلية.


    3. تجنب الكربوهيدرات المكررة واختيار الكربوهيدرات المعقدة بدلا من ذلك.

    10 نصائح أساسية لخفض الأنسولين لفقدان الوزن الخاص بك

    يتم هضم الكربوهيدرات المكررة مثل الصودا والحلوى وملفات تعريف الارتباط بسرعة كبيرة مما يؤدي إلى ارتفاع السكر في الدم. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات المعقدة مثل الأرز البني والكينوا والشعير والبقوليات ، إلخ. فهي تستغرق وقتًا أطول لتحطيم السكر حتى يتم تحريره بمعدل ثابت. اختر الحبوب الكاملة على الحبوب المصنعة التي تحتوي على نسبة أعلى من الفيتامينات والألياف والمعادن.

    4. قل لا للسكر من أي نوع.


    تحتوي السكريات والأطعمة المصنعة على نسبة عالية من السكر ويمكن أن تسبب ارتفاع مستويات الأنسولين. تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين لديهم الأطعمة السكرية تجربة حوالي 22 ٪ زيادة في مستويات الأنسولين. من الأفضل تقليص الكربوهيدرات وتوفير الأطعمة الغنية بالسكر في المناسبات الخاصة. وهذا يعني أيضا تخطي الكولا والنهم أكثر من الماء.

    5. تناول الأطعمة التي تحافظ على مستويات السكر منخفضة.


    الأطعمة التي تحتوي على نسبة منخفضة من السكر تساعد أيضا في الحفاظ على مستويات الأنسولين في الاختيار. يشملوا:

    المكسرات والبذور (مثل اللوز والفستق وبذور شيا وبذور الكتان)
    الحبوب الكاملة (مثل الشعير ، الأرز البني ، الحنطة السوداء ، الشوفان ، الكينوا)
    ثمار عالية الألياف (مثل التفاح وجوز الهند والتوت والبرتقال والكمثرى)
    الخضر الورقية (مثل السبانخ ، اللفت ، والخس ، و الكرنب)
    البطاطا الحلوة والبطاطا الحلوة
    اللحوم (مثل السلمون والتونة)
    زبادي غير محلى
    افوكادو
    ثوم

    6. الالتزام بنظام غذائي كسور.


    بدلاً من تناول 3 وجبات كبيرة ، قسّم وجباتك إلى 5-6 حصص - تناولها في أغلب الأحيان ولكن التمسك بأحجام أصغر مع الكثير من الأصناف. استهلاك كميات أقل من السعرات الحرارية في وقت واحد يقلل من مستويات الأنسولين ، وفقا للدراسات. تأكد من تناول وجبة متوازنة بنسب كافية من الكربوهيدرات والبروتينات والدهون.

    7. زيادة كمية من الألياف القابلة للذوبان.


    10 نصائح أساسية لخفض الأنسولين لفقدان الوزن الخاص بك

    تتحرك الألياف القابلة للذوبان ببطء عبر الجهاز الهضمي وتمنحك الشعور بالشبع لفترة أطول. هذا يحافظ على الرغبة الشديدة في السكر ويساعد أيضًا في منع حدوث طفرة مفاجئة في الأنسولين بعد الوجبات. يرتبط ارتفاع تناول الألياف مع انخفاض مستويات مقاومة الأنسولين لدى النساء.

    8. عصير التفاح والخل.


    إذا كنت تتناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات ، فإن خل التفاح (ACV) يقلل الأنسولين في الدم بشكل حاد. غني بحمض الخليك ، يحسن حساسية الأنسولين في الدم بنسبة 20٪ -30٪. يمنحك أخذ ACV أيضًا شعورًا أكبر بالامتلاء بعد الوجبة ، مما يساعدك على تناول كميات أقل وفقدان المزيد من الوزن.




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق