إذا كنت تأكل المانجو كل يوم لمدة شهر ، فهذا ما يحدث لجسمك

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / إذا كنت تأكل المانجو كل يوم لمدة شهر ، فهذا ما يحدث لجسمك

إذا كنت تأكل المانجو كل يوم لمدة شهر ، فهذا ما يحدث لجسمك

إذا كنت تأكل المانجو كل يوم لمدة شهر ، فهذا ما يحدث لجسمك


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    إذا كنت تأكل المانجو كل يوم لمدة شهر ، فهذا ما يحدث لجسمك



    المانجو هي واحدة من تلك الأطعمة الفائقة التي توفر التغذية مقربة ، والوقاية من الأمراض ، والذوق الرائع. يمكن تناولها بكل أنواعها ، بما في ذلك المكعبات أو المجففة أو المخلوطة في عصير. يعتبر المانجو رائعا في إضافة بعض الذوق الاستوائي ليومك ، ويمكنه أيضًا أن يبث الأشياء في غرفة النوم. لكن هذه مجرد البداية. هناك الكثير من الأسباب الرائعة لتناول بعض المانجو كل يوم - دعنا نعول عليها.

    إذا كنت تأكل المانجو كل يوم لمدة شهر ، فهذا ما يحدث لجسمك



    1. انخفاض مخاطر السرطان

    المانجو غذاء عالي التأكسد ، لكن ليس بنفس مستوى الأشياء مثل التوت الأزرق والتوت الأسي. ومع ذلك ، اختبر الباحثون تأثير المانجو على بعض أنواع السرطان ووجدوا أنه يقوم بعمل لا يصدق في قمع الخلايا السرطانية. ربما يكون السبب في مادة البوليفينول ، وهي مواد طبيعية في النباتات ترتبط بصحة جيدة. يبدو أن المانجو يقلل بشكل خاص من خطر الإصابة بسرطان القولون والثدي وسرطان الدم وسرطان البروستاتا ، ولا يضر بالخلايا السليمة الموجودة بالقرب من الخلايا السرطانية.

    2. مستويات الكولسترول الصحية
    إذا كنت تأكل المانجو كل يوم لمدة شهر ، فهذا ما يحدث لجسمك

    تحتوي المانجو على مستويات عالية من فيتامين C والألياف والبكتين ، والتي يمكن أن تقلل معًا مستويات الكوليسترول في الدم. تحتوي المانجو أيضًا على الكثير من البوتاسيوم ، وهو جزء مهم من توازن الصوديوم البوتاسيوم الذي ينظم الطريقة التي تستخدم بها أجسامنا الماء. وبالطبع ، تحتوي المانجو على الكثير من الماء أيضًا. وهذا يعني أن الاستهلاك المنتظم يمكن أن يساعد في منع الجفاف ، وهو أحد المحركات التي تسبب ارتفاع الكوليسترول في الدم.

    عند مواجهة الجفاف ، يزيد الجسم من إنتاج الكوليسترول للحفاظ على أغشية الخلايا رطبة ومرنة ، وهو أمر ضروري للأنسجة لتكون قادرة على تبادل العناصر الغذائية بشكل فعال للنفايات. عندما تعاني من الجفاف ، يتم تقليل حجم ومعدل تدفق الدم أيضًا ، مما قد يؤدي إلى تراكم أكبر للكوليسترول في شرايينك.

    3. قلوية البيئة الجسدية

    نحن نعلم أن الخلايا السرطانية تفضل البيئات الحمضية ، لذلك أي شيء يمكنك فعله لتوجيه درجة الحموضة في الجسم نحو القلوية يمكن أن يساعد في تقليل فرص الإصابة بالمرض الفتاك. يحتوي المانجو على حمض الطرطريك وحمض الماليك وآثار حمض الستريك ، وكلها تساعد في الحفاظ على القلوية. يبدو أنها غير بديهية ، لكن كل هذه الأحماض تصبح قلوية أثناء عملية الهضم.

    ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن تناول الأطعمة القلوية يضبط فقط درجة الحموضة في بولك ، وليس دمك ، وبالتالي قد يكون أكثر وقاية من سرطان المثانة على وجه التحديد. أيضا ، يمكن أن تنمو الخلايا السرطانية في أي بيئة ، على الرغم من تفضيلها. قدم هذا الملف تحت عنوان "لا يمكن أن يضر".

    4. صحة الهضم

    المانجو مليء بالألياف الغذائية قبل التكوين الحيوي. Prebiotics هي الأطعمة غير القابلة للهضم التي تدعم نمو البكتيريا المفيدة. البكتيريا الجيدة تساعد في درء المرض. تعتبر البريبايوتكس ، في جوهرها ، غذاء للبروبيوتيك في نظامك ، وليس لك مباشرة. يمكن تناول الكثير من المانجو الحفاظ على البيئة في أمعائك صحية.

    تحتوي المانجو أيضًا على الفيتامينات والمعادن التي تساعد على تحطيم البروتين أثناء الهضم. تجعلك الألياف تشعر بالشبع والإشباع لفترة أطول ، مما يساعد على تجنب الرغبة الشديدة في تناول الطعام غير الصحي. إن الجمع بين التحكم في الرغبة الشديدة والهضم الفعال قد يساعدك في النهاية على إنقاص الوزن بسهولة أكبر.




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.