الاطعمة المفيدة لتناولها عند المرضى

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / الاطعمة المفيدة لتناولها عند المرضى

الاطعمة المفيدة لتناولها عند المرضى

الاطعمة المفيدة لتناولها عند المرضى


محتويات الموضوع



    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    الغذاء لتناول الطعام عند المرضى


    مقدمة
    عندما تشعر بالغثيان ، لا شيء يبدو جيدًا. كل ذلك بؤس وكآبة وهلاك. غالبًا ما كانت أمي تعرف ماذا تعطينا ، ولكن تلك الأيام قد ولت منذ فترة طويلة لمعظمنا. أو ربما أنت أمي (أو أبي) وتريد أن تجعل الطفل يشعر بالتحسن.



    هناك الأطعمة التي يمكنك تناولها والتي من شأنها أن تساعد في أعراض مختلفة ، وربما تساعدك على محاربة هذه الحالة.



    حساء الدجاج




    حساء الدجاج ليس مجرد قصة زوجات قديمة. بدلاً من ذلك ، إنه أفضل طعام يمكنك تناوله عندما لا تشعر بالرضا.

    إنه مصدر للفيتامينات والمعادن والسعرات الحرارية والبروتين اللازم عندما تكون مريضًا. إذا كنت تتقيأ أو تعاني من الإسهال أو تقاوم الحمى ، فأنت بحاجة إلى سوائل شوربة الدجاج والكهارل.

    حساء الدجاج يحتوي على السيستين الأحماض الأمينية التي تفكك المخاط. يمنع العدلات التي قد تسبب السعال أو انسداد الأنف. وحساء الدجاج هو مضاد للفيروسات ، مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة.

    شقي الأطعمة




    BRAT عبارة عن anacronym للموز ، الأرز ، التفاح ، والخبز المحمص. تعتبر الأطعمة المزعجة مفيدة بشكل خاص عند الإصابة بالإسهال أو القيء.

    رشف الماء وإذا بقي ذلك (أو في) ، أضف مرقًا ثم ارش على حبيبات BRAT. يمكنك أيضًا تناول المفرقعات ودقيق الشوفان والبطيخ والبطاطس المسلوقة. بعد حوالي 48 ساعة ، يجب أن تكون قادرًا على العودة إلى نظامك الغذائي المعتاد.

    مرق



    إذا لم تستطع تناول شوربة الدجاج ، فحاول تناول مرق الخضار أو اللحم البقري أو السمك. المرق هو حساء رقيق ولذيذ قد يحتوي على قطع من الخضار أو اللحم. مثل حساء الدجاج ، المرق جيدة جدًا في ترطيبك.

    إنها مصدر ممتاز للسعرات الحرارية والفيتامينات والمعادن اللازمة لدعم الجهاز المناعي. المرق ليس لديه خصائص الشفاء من حساء الدجاج ، لكنها سوف تساعد. يُضاف الثوم إلى قوام جرثومي إضافي.

    اقرا ايضا :

    ثوم




    الثوم يبقي بعيدا أكثر من مصاصي الدماء. لديها تأثيرات مضادة للبكتيريا والفيروسات ومضادات الفطريات المعروفة. قد يحفز الثوم الجهاز المناعي - وجدت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون الثوم لديهم 70٪ من أيام المرض أقل من أولئك الذين لا يفعلون ذلك. كما أنها تتحسن بشكل أسرع قليلاً.

    يُضاف الثوم إلى حساء المرق ودجاج أو تأخذ حبوب الثوم. الاشياء الطازجة دائما أفضل وسوف تترك الجراثيم بأسرع ما مصاص دماء!

    الشاي الساخن



    الشاي الساخن هو الدواء الشافي. بخار الشاي الساخن يساعد على إزالة أنوف محشوة. إنه مرطب ، ويحتوي على مادة البوليفينول المضادة للالتهابات. يحتوي تانين ، وهو مادة البوليفينول ، على خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات.

    الشاي العشبية جيدة مثل الشاي الأسود. أضف الكركم المطحون لتخفيف التهاب الحلق والنعناع لفتح الأنف والزنجبيل لتخفيف المعدة. قد تحمي بعض المركبات الموجودة في أوراق الشاي والكاتيكين من بعض فيروسات الأنفلونزا.

    إن إضافة القليل من العسل أفضل من السكر المكرر لعدة أسباب.

    عسل



    طالما أنك لا تعطي العسل لطفل أقل من 12 شهرًا ، فإن العسل مفيد جدًا للمرضى. العسل يحتوي على الكثير من المركبات المضادة للميكروبات. لقد تم استخدامه في تضميد الجروح لآلاف السنين وما زال قيد الاستخدام حتى اليوم.

    العسل هو مثبط سعال كبير ونصف ملعقة شاي في الشاي يجعل لمشروب بالغثيان.

    زنجبيل



    شاي الزنجبيل ، المصنوع من الزنجبيل الطازج المبشور والمغطى بالماء الساخن ، فعال في تسكين السعال وفعّال حقًا في تهدئة المعدة المضطربة. الزنجبيل الطازج له خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للميكروبات ومضادة للسرطان ، وكذلك خصائص مضادة للالتهابات.

    حاول ألا تأكل الكثير من الزنجبيل البلوري لأنه غني بالسكر.

    حاول أن تتجنب الزنجبيل المكربن ​​بالكربان لأنه يمكن أن يزعج المعدة. إذا كنت ترغب في شرب الزنجبيل ، فليكن مسطحًا.

    طعام حار



    مجرد النزول مع رئيس البرد؟ جرب شيئا حار حقا! الطعام الحار يجعل أنفك يركض وينظف الممرات الجيبية. لا تحاول تناول الطعام الحار على معدة مزعجة - فقد تجعل معدتك من السلطعون حقًا.

    كبخاخات ، العنصر النشط في الفلفل الحار ، وقد استخدم في بخاخ الأنف لتخفيف الاحتقان. كما يبدو أنه يقلل المخاط ، على الرغم من أنه يمكن أن يحفز المخاط. قد يعمل أيضًا على تهدئة السعال المزمن.





    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.