8 مدن حيث يمكنك شراء منزل بتكلفة شريحة من البيتزا

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / 8 مدن حيث يمكنك شراء منزل بتكلفة شريحة من البيتزا

8 مدن حيث يمكنك شراء منزل بتكلفة شريحة من البيتزا



محتويات الموضوع


    يحلم بعض الناس بوجود منزل صغير مريح ، ويحلم آخرون بالعيش في قصر ضخم بالقرب من البحر. اليوم ، ليس من الصعب تحقيق هذا الحلم لأن بعض المنازل تُباع مقابل دولار واحد فقط وبعضها يُمنح مجانًا.
    على الرغم من حقيقة أن أسعار العقارات اليوم مخيفة للغاية ، فهناك الكثير من البدائل ، خاصة إذا لم يكن لديك الكثير من المال. لهذا السبب قامصدقة  ببعض الأبحاث في العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم حيث يمكنك شراء منزل مقابل سنتين أو مجانًا!


    سامبوكا ، ايطاليا

    انطلقت إيطاليا في انفجار كبير في سوق العقارات عندما عرضت عددًا كبيرًا من المنازل الكبيرة مقابل دولار واحد فقط تقع المنازل في قرى ومناطق مختلفة حيث يوجد عدد قليل من الناس. وافق الكثير من الشباب من جميع أنحاء العالم على العرض.
    Sambuca هي واحدة من العديد من القرى الإيطالية حيث لا تزال هناك منازل تكلف دولارًا واحدًا فقط. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن المالك الجديد مطلوب لجعل هذا المنزل مكانًا جميلًا خلال 3 سنوات. ومن المتوقع أن ينفق المشتري ما لا يقل عن 15000 دولار على التجديد.

    روبايكس ، فرنسا

    إذا كنت تحب فرنسا ، فإن مدينة روبيكس الصغيرة الواقعة في شمال فرنسا هي بالتأكيد لك. هذه المدينة القريبة من بلجيكا مستقرة اقتصاديًا وتتطور بسرعة. السلطات المحلية تريد فقط أن تكون المدينة مأهولة وجذابة لأشخاص آخرين.
    في هذه المدينة ، يمكنك شراء  منزل صغير في المنطقة الصناعية مقابل دولار واحد فقط. من المفترض أن يعيش المشتري في هذا المنزل لمدة 5 سنوات على الأقل ، ويجب عليه أيضًا استثمار الوقت والمال في تجديد الممتلكات المهجورة.

    طوكيو، اليابان

    حتى أي بلد يعاني من مشاكل الاكتظاظ السكاني يمكن أن يكون لديه الكثير من المنازل الفارغة! الناس من طوكيو مستعدون  للتخلي عن منازلهم مجانًا أو مجانًا تقريبًا - فهم ببساطة لا يحتاجون إليها بعد الآن.
    هذا بسبب خرافة فريدة من نوعها لدى اليابانيين: جميع المنازل التي حدثت فيها كارثة أو جريمة يُعتقد أنها لعن. يعتقدون أن مثل هذه الأماكن تجلب الحظ السيئ. تنتشر هذه الخرافات في جميع أنحاء اليابان ، وبالتالي فإن طوكيو ليست المدينة الوحيدة في هذا البلد حيث يمكنك شراء منزل رخيص يبعث على السخرية.
    قام اليابانيون بإنشاء سوق خاص على الإنترنت من العقارات المهجورة تسمى Akiya . هنا ، يمكنك أن تصبح مالك منزل مجانًا أو بسعر صغير جدًا.

    أوكوتاما ، اليابان

    إذا كنت تحب الطبيعة والصمت ، فهناك خيار آخر لك في اليابان: يمكنك العيش في  أوكوتاما . هذه واحدة من العديد من مدن الأشباح في اليابان ، لكن المناظر الطبيعية المذهلة تجعل هذا المكان مميزًا حقًا.
    لاحظت السلطات المحلية اهتمام الشباب بهذا المكان البعيد وصمموا برنامجًا خاصًا لجعله أكثر شعبية. هناك متطلبات خاصة للمشترين. فقط الأشخاص الذين يبلغون من العمر 43 عامًا أو أقل يمكنهم العيش هنا. والشيء الآخر القليل: لكي تصبح صاحب منزل هنا ، يجب أن تعيش فيه على الأقل 22 عامًا.

    ↚بوفالو ، الولايات المتحدة الأمريكية

    تقدم سلطات Buffalo أي شخص مؤهل لشراء عقار مقابل دولار واحد فقط. ويسمى البرنامج برنامج العزبة الحضرية . مثل هذه البرامج شائعة في الولايات المتحدة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتخلي عن الأراضي غير المأهولة.
    كل ما تحتاجه هو أن تكون مواطناً قانونياً في المدينة ، وأن تعيش في منزلك الجديد لمدة لا تقل عن 3 سنوات ، وتستثمر مبلغًا كبيرًا من المال في عمليات التجديد. عند القيام بذلك ، تأمل السلطات في جعل المدينة جميلة مرة أخرى دون إنفاق الكثير من المال.

    ديترويت ، الولايات المتحدة الأمريكية

    تعاني مسقط رأس ايمينيم من الركود الاقتصادي منذ فترة طويلة بسبب بطالة وإفلاسها والإجرام وما إلى ذلك. حتى  عدد قليل من الناس استخدام هذا بمثابة فرصة لشراء العقارات الرخيصة اليوم.
    لقد فقد سكان ديترويت أملهم في أن تولد المدينة القوية من جديد يومًا واحدًا ، لذا فهم الآن على استعداد لبيع منازلهم مقابل القليل جدًا من المال. المشكلة هي أن لا أحد يحتاج إلى هذه المنازل باستثناء المشردين. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الولايات الأمريكية الأخرى أيضًا منازل وأراضي مقابل القليل من المال من وقت لآخر.

    ليفربول ، بريطانيا العظمى

    مشكلة المنازل غير المأهولة موجودة أيضا في بريطانيا العظمى. على الرغم من التطور السريع للبلاد ، فإن المزيد والمزيد من السكان ينتقلون إلى العاصمة لبناء مهن ناجحة.
    وفقا للإحصاءات ، في بريطانيا العظمى ، 200000 منزل كانت فارغة لمدة 6 أشهر على الأقل. تم التخلي عن معظم هذه المنازل من قبل الطبقة العاملة خلال سنوات البطالة في السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات. تحاول الحكومة جعل الناس ينتقلون إلى ضواحي ليفربول يبيعون المنازل المهجورة مقابل دولار واحد فقط.
    ومع ذلك ، فإن قواعد شراء العقار صارمة للغاية. إذا كنت ترغب في شراء مثل هذا المنزل ، يجب أن تكون الصفقة الأولى في شراء العقارات.أيضًا ، يجب أن تكون مقيمًا في المدينة وتعيش في المنزل الجديد لمدة 5 سنوات على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك القيام بالتجديد وفقًا لمعايير المدينة.

    كانديلا ، إيطاليا

    إذا كنت لا تزال لديك شكوك حول إنفاق دولار واحد على منزل ، فيجب عليك أن تعلم: سلطات Candela مستعدة لدفع 2000 دولار لك إذا انتقلت إلى مدينتها. اتخذت السلطات مثل هذه الخطوة اليائسة لمجرد التأكد من أن هذه المدينة لا يتم التخلي عنها بالكامل.
    في عام 1990 ، كان هناك 9000 نسمة ، وفي عام 2019 ، كان هناك 2700 فقط. غادر عدد كبير من الناس المدينة بحثًا عن المزيد من الفرص. في المقابل ، توقفت البلدة عن التطور الاقتصادي وزيادة مستوى البطالة فيها. تعتقد السلطات أنه من الممكن إعادة المدينة إلى ما كانت عليه من قبل.
    من أجل أن يتم الدفع لك للانتقال إلى Candela ، يجب أن تكون مقيمًا دائمًا في المدينة ولديك أيضًا دخل لا يقل عن 7500 دولار في السنة. إذا كنت تتحرك بمفردك ، فستحصل على 800 دولار ، وإذا كنت تتنقل مع عائلتك ، فستحصل على 2000 دولار.
    أي من هذه الخيارات أعجبك أكثر شيئ؟ تقول لنا في قسم التعليق أدناه.

    شاهد باقي الموضوع




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.