مضادات الأكسدة وأهميتها لبشرة ناعمة وصحية

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / مضادات الأكسدة وأهميتها لبشرة ناعمة وصحية

مضادات الأكسدة وأهميتها لبشرة ناعمة وصحية

مضادات الأكسدة وأهميتها لبشرة ناعمة وصحية


محتويات الموضوع




    السلام عليكم زوار موقع صدقة

    "تغذية" مضادات الأكسدة جلدك لبشرة متوهجة


    لا يمكن المبالغة في تقدير فوائد الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة - للصحة الداخلية والخارجية. هذا صحيح حتى عندما يتعلق الأمر بالحصول على بشرة صحية تتوهج ،





    بشرة متوهجة ، بشرة شابة المظهر ، مضادات الأكسدة ، مضادات الأكسدة ، فيتامين C ، فيتامين E ، بيتا كاروتين ، سوزان م. كلاينر ، دكتور كلاينر
    هيئة المادة:
    رغم عدم وجود دليل قاطع على أن مضادات الأكسدة تمنع الجلد من الشيخوخة ، يتفق الخبراء على أن لديهم القدرة على "التقاط" الجذور الحرة وقد تحمينا من بعض الأمراض. الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة يمكن أن تمنحنا بشرة أكثر صحة ومتوهجة.

    وفقًا لسوزان كلاينر ، R.D ، دكتوراه ، أخصائية تغذية مقرها سياتل ، فإن تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة هو الأفضل. "لا يوجد بديل عن الحصول على المواد الغذائية من خلال الغذاء. يمتصها الجسم ويستوعبها بشكل أفضل مما في شكل ملحق ".

    يقترح كلاينر اتباع هرم دليل الأغذية التابع لوزارة الزراعة الأمريكية ، وتناول ثلاث إلى خمس حصص من الخضار واثنين إلى أربع حصص من الفاكهة كل يوم. اختر فاكهة واحدة على الأقل من الحمضيات ، مثل البرتقال أو اليوسفي أو الجريب فروت ، لفيتامين C. لزيادة مدخول البيتا كاروتين ، وتناول ما لا يقل عن خضروات برتقالية صفراء أو خضراء مورقة كل يوم.

    تناول الطعام المناسب للبشرة الأصغر سنا


    الأكل الصحي يساوي البشرة الأصغر سنا. شرب كوب من عصير البرتقال وتناول جزرة نيئة واحدة يوفر مرتين البدل الغذائي الموصى به (RDA) لفيتامين C وبيتا كاروتين. RDA لفيتامين (ه) من الصعب تلبية ، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يتناولون نظام غذائي قليل الدسم.

    "لا تخف من إضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون إلى نظامك الغذائي ، أو تناول بعض المكسرات أو البذور" ، ينصح الدكتور كلاينر.

    يمكن استخدام المبدأ التوجيهي التالي في RDAs لثلاثة من العناصر الغذائية المضادة للأكسدة الأكثر شيوعًا ، وهي فيتامين C وفيتامين E وبيتا كاروتين ؛ يتم تضمين مصادر جيدة وأفضل السبل لتعظيم فوائد كل منها.

    فيتامين C: RDA 60 ملغ على الأقل. (1/2 كوب عصير برتقال = 70 ملغ). تعد عصائر الحمضيات والطماطم من المصادر الجيدة لفيتامين سي. تجنب العصير في عبوات زجاجية وعصير مبستر بالحرارة. الضوء والحرارة يدمران بعض فيتامين سي

    فيتامين E: RDA 8 ملغ للنساء / 10 ملغ. للرجال (1 ملعقة كبيرة من زيت الكانولا = 9 ملغ.) تشمل المصادر الجيدة المكسرات والبذور وزيوتها والأسماك الدهنية مثل السلمون والماكريل وسمك الهلبوت وسمك السلمون المرقط وجراثيم القمح. استخدم زيت الكانولا أو الزيتون أو أي زيت نباتي آخر بدلاً من الزبدة أو السمن النباتي عند الطهي.

    بيتا كاروتين: لا يوجد RDA. الخبير الدكتور كلاينر ، ومع ذلك ، يوصي 5-6 ملغ. (جزرة واحدة = 12 ملغ). تعد الخضروات البرتقالية والصفراء والخضروات المورقة ، بما في ذلك القرنبيط ، كلها مصادر جيدة. بدلاً من رقائق البطاطس أو الفشار لتناول وجبة خفيفة في المساء أثناء مشاهدة التلفاز ، اختر الجزر الصغير المُعبأ والمغسول.

    إذا كنت تشعر بأنك غير قادر على تلبية RDAs من خلال اتباع نظام غذائي وحيد ، فكل ما عليك هو تناول مكملات الفيتامينات المضادة للأكسدة الكل في اليوم ، ولكن استمر في الاهتمام بمصادر الطعام الغنية.

     ملخص


    نظرًا لأن العديد من مستحضرات التجميل التي لا تحتوي على وصفة طبية والتي تحتوي على مضادات الأكسدة ليس لديها ما يكفي لتكون عاطفية تمامًا من تلقاء نفسها ، فمن الأفضل "إطعامها" لبشرتك جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي صحي ومضاد للأكسدة لبشرة أصغر سناً.

    نحن في Savvy Spa Luxuries نهتم بك ورفاهيتك. مع العناية الملائمة بالبشرة ، واتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ونوم مناسب وكميات كبيرة من الماء ، يمكنك الاستمتاع بجسم أكثر ملاءمة وتحسين نوعية الحياة وزيادة القدرة على التحمل وبشرة متوهجة!

     بشرة متوهجة ، بشرة شابة المظهر ، مضادات الأكسدة ، مضادات الأكسدة ، فيتامين C ، فيتامين E ، بيتا كاروتين ، سوزان م. كلاينر ، دكتور كلاينر







    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق