القلاع المذهلة التي ترغب بالتأكيد في العيش فيها

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / القلاع المذهلة التي ترغب بالتأكيد في العيش فيها

القلاع المذهلة التي ترغب بالتأكيد في العيش فيها

القلاع المذهلة التي ترغب بالتأكيد في العيش فيها


محتويات الموضوع


    كان مهندسو العصور الوسطى عباقرة. بنوا القلاع التي جمعت بين الفخامة المذهلة وعملية نادرة. حقيقة أن الكثير منهم لا يزالون يقفون اليوم رغم الحرب ، ويلات العناصر وإهمال أصحابها ، الكثير عن تصميمهم. في نفس الوقت ، كثير منهم جميلون بشكل مذهل ، يبدو وكأنهم ظهروا على هذه الأرض مباشرة من قصة قديمة من الفرسان والأميرات. 

    إليكم أكثر من 10قلعة مذهلة تركها لنا أجدادنا. عليك فقط أن تنظر إليهم لتعلم أنك تعيش بسعادة في نفوسهم حتى نهاية أيامك.

    ريتسبورج كوشيم ، ألمانيا

    بنيت هذه القلعة التي يعود تاريخها إلى ألف عام في الأصل كمقر للملك الألماني كونراد الثالث. لقد أحرقها الفرنسيون عام 1689 ، وكان من الممكن أن تختفي في التاريخ ، ولكن لحسن الحظ تم الحصول عليها من قبل رجل أعمال ألماني في عام 1868 واستعادتها.

    مونت سانت ميشيل ، فرنسا

    تعد قلعة مونت سان ميشيل المحصنة من جميع الجهات على البحر ، وهي واحدة من أكثر مناطق الجذب شعبية في فرنسا بعد باريس. بني في عام 709 ، لم يفقد أي شيء من روعة.

    قلعة هوكوسترفيتز ، النمسا

    بني Hochosterwitz Castle في القرن التاسع. يحدق أبراجها في العالم المحيط بها منذ ذلك الحين من ارتفاع 160 متر فوق سطح الأرض. عندما يكون الطقس صافًا ، يمكن الإعجاب به من مسافة تصل إلى 30 كم.

    قلعة بليد ، سلوفينيا

    تقع هذه القلعة فوق منحدر يبلغ ارتفاعه 100 متر ، يحدق في بحيرة بليد. بصرف النظر عن المنظر المذهل الذي يمكن رؤيته من نوافذه ، يتمتع المكان بتاريخ غني. اعتادت أن تكون مقر إقامة العائلة المالكة الصربية ، وكان يحتلها ذات مرة الزعيم اليوغوسلافي جوزيب بروز تيتو.

    قلعة هوهينزوليرن ، ألمانيا

    تقع هذه القلعة فوق جبل Hohenzollern - على ارتفاع 2800 متر فوق مستوى سطح البحر. في ذروة كان مقر ملوك بروسيا.

    كاستيلو دي سان سيرفاندو ، اسبانيا

    تم بناء Castillo de San Servando في مقاطعة توليدو الإسبانية في القرن الخامس عشر على يد أحد النبلاء المحليين. لمدة 100 عام كان موطنا لبعض الجنود في حيازة بعض المدفعية القوية.

    قلعة نويشفانشتاين ، ألمانيا

    تم بناء هذه القلعة الرومانسية بأمر من الملك لودفيج الثاني ملك بافاريا في منتصف القرن التاسع عشر. حتى في ذلك الوقت كان يعتبر باهظا. غريبًا كما يبدو ، قيل إن تصميمه كان مصدر إلهام لقلعة سليبنج بيوتي في ديزني لاند.

    القلعة في ميثوني ، اليونان

    كانت قلعة ميثوني ذات الطراز الفينيسي مركزًا للعديد من المعارك ، بالإضافة إلى آخر محطة للأوروبيين في نضالهم ضد الأتراك ، منذ بنائها في القرن الرابع عشر.

    قلعة هوهنشوانجو ، ألمانيا

    تم بناء هذه القلعة من قبل عائلة من الفرسان في منطقة شفانجاو بألمانيا في القرن الثاني عشر. كانت بمثابة المقر الرسمي لعدد كبير من الحكام ، بما في ذلك لودفيج الثاني ، الذي التقى باستلام الملحن الشهير عالميا ريتشارد فاغنر داخل جدرانه.


    شاركنا رايك وقول لنا ما اجمل قلعة 



    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.