14 نصائح سريعة لعلاج التهاب الحلق

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / 14 نصائح سريعة لعلاج التهاب الحلق

14 نصائح سريعة لعلاج التهاب الحلق

14 نصائح سريعة لعلاج التهاب الحلق


محتويات الموضوع


    س هناك ما هو أكثر مزعج ومزعج من الحكة ، التهاب الحلق. مجرد سماع واحد يجعلك تريد أن تطفو على فمك! في الولايات المتحدة وحدها ، يتم تشخيص حوالي 3 ملايين شخص بالبكتيريا الحلقية كل عام. من الأفضل علاج التهاب الحلق في مرحلة مبكرة للغاية ، ويمكن أن تساعدك عدة استراتيجيات بسيطة للرعاية المنزلية في ذلك في غضون ثوانٍ.14 نصائح سريعة لعلاج التهاب الحلق

    نحن  فى صدقة نولي اهتمامًا كبيرًا للعلاجات المنزلية التي يستخدمها الناس في جميع أنحاء العالم لعلاج التهاب الحلق وتريد مشاركتها معك.


    1. غرغرة بالماء المالح.

    شيء بسيط مثل الملح يمكن أن يساعد في التئام حلقك عن طريق إخراج المخاط من الأنسجة الملتهبة . كل ما عليك فعله هو خلط حوالي نصف ملعقة صغيرة من ملح الطعام مع 8 أونصات من الماء الدافئ ، مع تحريكه بالكامل حتى يذوب الملح. بمجرد حصولك على هذا الخليط ، غرغيه لبضع ثوانٍ. إذا كان لا يزال مؤلمًا الحلق ، كرر القيام بذلك عدة مرات في اليوم. يمكنك أيضًا إضافة عصير الليمون لمساعدة الخليط على قتل المزيد من الفيروسات والبكتيريا.

    2. جرب بعض العسل.

    العسل هو مثبط السعال الطبيعي الذي يمكن أن يكون بمثابة علاج منزلي مثالي. يكفي ابتلاع ملعقة عسل كافية للمساعدة في تقليل السعال الليلي ، خاصة عند الأطفال. إذا كنت لا تحب طعم العسل ، فإن مجرد إضافته إلى الشاي الدافئ أو الماء يمكن أن يساعد أيضًا في التهاب الحلق. حتى أن بعض الناس يفضلون تجميد العسل لصنع مصاصات العسل الخاصة بهم لرعاية حلق الحكة.
    هل تعلم فؤائد العسل النحل التى لا تعد او تحصى لاتترك العسل بعد الان

    3. استنشاق البخار.

    يحب بعض الأشخاص استخدام المرطب لعلاج أنفسهم عندما يمرضون ، ولكن إذا لم يكن لديك واحد ، فهناك العديد من الطرق الأخرى لاستخدام البخار لتقليل تورم الحلق . يمكنك الاستحمام بالبخار ، للمبتدئين. يمكنك أن تميل رأسك إلى الحوض بالماء الساخن ، وتغطي نفسك بمنشفة. بعض الناس يغلي الماء فقط على الموقد ، يخلط بعض مرهم المنثول لإضافة بعض مزيلات الاحتقان إلى هذا المزيج.

    4. مص  الثوم.


    قد لا تفكر مطلقًا في مضغ الثوم ، لكنها طريقة رائعة للمساعدة في تهدئة حلقك. بفضل مادة كيميائية تسمى الأليسين ، يمكن أن تقتل البكتيريا التي تؤذي حلقك . ما عليك سوى تقشير القرنفل الطازج ، وتقطيعه إلى نصفين ، وامتصاص كلتا القطعتين بين خديك. محاولة لسحق أسنانك ضد الثوم ولكن لا تعض في الواقع.

    الاطعمة المفيدة لتناولها عند المرضى

    5. أكل أجزاء صغيرة من المصاصة.

    في حين أن الكثير من علاجات التهاب الحلق تنطوي على حرارة ، يمكن أن تكون الأطعمة الباردة مهدئة . كل ما عليك هو تناول بار العصير أو المصاصة المصنوعة من الفاكهة . فقط تذكر أن "تأكل" في الواقع علاج الجليدية. لا تمتصه أو يمكنك أن تهيج حلقك بالفعل. فقط اسمح لأجزاء صغيرة منه أن تذوب في فمك.

    6. شرب عصير الليمون مع العسل.

    يمكن أن تساعد الحمضيات مثل الليمون والليمون الحلق . امزج ملعقة من العسل مع عصير الليمون واشربه كلما احتجت للمساعدة في حلقك. إذا كان عصير الليمون غير متوفر ، يمكنك استخدام ماء الليمون بدلاً من ذلك. بعض الناس حتى جعل عصير الليمون الدافئ! فقط تذكر ، عند استخدام الليمون ، لا ينبغي تناول المشروب إلا على الأكثر ، لذا حاول استخدام قش.

    7. اصنع طهو الفجل.



    يمكن أن تساعدك هذه الخدعة ما إذا كنت تريد استخدام جذر الفجل النقي أو الفجل . امزجي ملعقة كبيرة من ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من القرنفل المطحون وكوب من الماء الدافئ. بمجرد الخلط ، اشربه ببطء. يمكنك أيضا استخدام الفجل لصنع شراب النار ، وهو مشروب يساعد الجهاز المناعي. عمومًا ، تشتمل الوصفة على خلط الفجل بالثوم وخل التفاح وعسله.

    8. الغرغرة مع خل التفاح.

    14 نصائح سريعة لعلاج التهاب الحلق
    خل التفاح هو عنصر أساسي في العديد من علاجات الحلق . لتكوين واحدة ، اخلطي نصف كوب من خل التفاح مع ملعقة صغيرة من الملح.بمجرد ذوبان الملح ، اخلطي في كوب من الماء الدافئ. استخدم الخليط للغرغرة كل 15 دقيقة.

    9. مزيج بعض زيت جوز الهند في طعامك.

    14 نصائح سريعة لعلاج التهاب الحلق
    زيت جوز الهند هو عنصر شائع في الوصفات ولحسن الحظ ، له العديد من الفوائد الصحية التي يمكن أن تهدئ من حلقك . يمكن أن تحارب العدوى ، الالتهاب ، وحتى الألم . حتى أنه يساعد على تشحيم الحلق . يمكنك إضافة ملعقة من الزيت إلى الشاي أو الماء أو حتى بعض الحساء المفضل لديك. إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك فقط ترك ملعقة من الأشياء تذوب في فمك.

    10. تستهلك منتجات الألبان.

    ربما تكون قد سمعت أنك لا يجب أن تشرب الحليب عندما تكون مريضًا لأنه قد يسبب لك البلغم ولكن الحقيقة في الواقع أكثر تعقيدًا من ذلك. يمكنللألبان والألبان جعل البلغم أكثر سمكا ولكنه لا يزيد في الواقع. الألبان يمكن أن تساعد في الواقع راحة الحلق الخاص بك . في الواقع ، يمكن أن يساعد خلط الحليب مع العسل أو الشوكولاتة في رشاقته وتغليف حلقك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتوقف اللبن عن كونه جيدًا عندما تكون مريضًا - إنها طريقة صحية للحصول على السعرات الحرارية إذا كان التهاب الحلق يمنعك من الأكل.

    11. المشروب بعض الجذر الخطمي.

    عندما تفكر في الفصيلة الخبازية ، فإن أول ما تفكر فيه هو الحلوى ، لكننا نتحدث عن جذر الخطمي الأصلي . لقد تم استخدامه كدواء منذ أيام مصر القديمة. عند تناوله عن طريق الفم ، يمكن استخدامه لتهدئة حلقك وحتى تهدئة السعال الجاف.

    12. رش الحلق الخاص بك مع بعض إشنسا والحكيم.

    يمكن لرذاذ الحلق أن يفعل أكثر من أنفاسك. على الرغم من أنه يمكنك شراء المرشات للمساعدة ، إلا أنه يمكنك أيضًا صنع رذاذ محلي الصنع منإشنسا وحكيم . يمكن أن يساعد حلقك تمامًا مثل رشاشات المتجر. لصنع رذاذ في المنزل ، استخدم بعض بقايا المريمية من الشاي واخلطها فيصبغة إشنسا وبعض الزيوت الأساسية ، ووضعها في زجاجة رذاذ.

    13. ارفع رأسك عند أخذ قيلولة.

    غفوة يمكن أن تفعل المعجزات عندما تكون مريضا. الحيلة هي الحفاظ على رفع رأسك أثناء النوم . كل ما عليك فعله هو أن تضع رأسك على وسائدتين أو 3 بدلاً من واحدة ، وترفع رأسك. لن يساعدك هذا على التنفس بسهولة فحسب ، بل سيساعدك أيضًا على إبقاء فمك مغلقًا ، ويمنع حلقك من الانزعاج أكثر .

    الأشياء التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن أثناء النوم

    14. اصنع بعض الحليب الذهبي.

    قلنا لك الحليب كان شيء جيد! يمتد هذا التخصص الهندي بالعديد من الأسماء ، مثل شاي الكركم أو الحليب الذهبي ، وقد استخدم لعلاج العديد من الأمراض . لجعله بنفسك ، سحق العصي الكركم وخلط المسحوق بالماء المغلي والحليب ، وإضافة العسل أو الزنجبيل النخيل. للمساعدة حقًا في التهاب الحلق ، أضف بعض السمن إلى المزيج قبل الشرب ، لأنه سيغطي معطف الحلق وقمع السعال .



    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.