أماكن خفية على كوكبنا لا يمكننا الاقتراب منها

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / أماكن خفية على كوكبنا لا يمكننا الاقتراب منها

أماكن خفية على كوكبنا لا يمكننا الاقتراب منها

أماكن خفية على كوكبنا لا يمكننا الاقتراب منها


محتويات الموضوع


    نوادي النخبة ، والمؤسسات الحكومية ، وأقبية سرية مع التحف القديمة - هناك الكثير من الأماكن في العالم التي يحتفظ موقعها في سرية تامة ، ويمكن فقط لعدد قليل من الناس زيارتهم.
    غرفة 39
    10 أماكن خفية على كوكبنا لا يمكننا الاقتراب منها
    إنها منظمة سرية في كوريا الشمالية ، البلد الأكثر انغلاقاً في العالم. غرفة 39 موجودة منذ عام 1970. وفقا لبعض الافتراضات ، فإن مهمتها هي القيام بعمليات غير مشروعة لصالح الحكومة. يُعتقد أنه يتم تبادل العملات الأجنبية وبيع الأسلحة. الموقع الدقيق للغرفة 39 غير معروف.

    كوكا كولا وصفة قبو

    منذ إنشاء المشروب ، تم الإبقاء على الوصفة الخاصة به بسرية تامة وهو محبوس في قبو يمكن أن تدخله إدارة الشركة فقط. يعتقد البعض أن الخزنة هي مجرد زخرفة ، ويتم تعلم الوصفة عن ظهر قلب من قبل العديد من المديرين. وفقًا لإصدار آخر ، تم نشر الوصفة مرة أخرى في عام 1979. ولكن للتحقق من موثوقيتها ، تحتاج إلى الدخول في قبو ، ولم ينجح أحد حتى الآن.

    مجتمع بوهيمي

    "البوهيمي غروف" هو نادي نخبة يقع في غابة كاليفورنيا الأثرية القديمة. كل عام منذ عام 1899 ، يجتمع هنا أكثر الناس نفوذا في العالم (بما في ذلك الرؤساء الأمريكيون). الانتظار للانضمام إلى النادي حوالي 15 سنة. يمكن للمشاركين دعوة الضيوف من جميع أنحاء العالم الذين سيحتاجون إلى توقيع وثيقة عدم الإفصاح.
    شعار النادي هو " نسيج العناكب لا يأتي إلى هنا " ، مما يعني أن جميع الأعمال يجب أن تترك للخارج. ومع ذلك ، على عكس هذه الكلمات ، يُعتقد أن مشروع مانهاتن لإنشاء قنبلة ذرية قد تم توقيعه في عام 1942.

    نادي السادة الابيض

    تأسس النادي الأكثر تميزا في إنجلترا في عام 1693. يشتهر النادي بـ "كتاب المراهنة" حيث تتم ملاحظة نتائج أغرب الرهانات. على سبيل المثال ، كان هناك رهان قيمته 3000 جنيه إسترليني ، حيث تصل قطرة المطر إلى أسفل النافذة بشكل أسرع. لا يمكن للمرأة دخول النادي.كقاعدة عامة ، يتكون من الأثرياء والسياسيين والرياضيين والفنانين. يمكنك الدخول من خلال دعوة 3 من أعضائها.

    ايسي الضريح الكبير

    Ise Grand Shrine هو الضريح الرئيسي لليابان حيث يتم الاحتفاظ بالكثير من الكنوز الوطنية. وأهمها المرآة الأسطورية لأماتيراسو - ياتا نو كاجامي. وفقًا لتقاليد شينتو ، يتم تدمير المعبد وإعادة بنائه كل 20 عامًا. فقط الكهنة وأفراد العائلة الإمبراطورية لهم الحق في دخول أراضيها ، والباقي يمكنهم فقط الإعجاب بالضريح من بعيد.

    مترو-2

    يقع خط المترو السري على عمق 210 متر (689 قدم) تحت شوارع موسكو المزدحمة. تم بناء النفق في عهد ستالين ويربط الأصول الاستراتيجية الهامة مثل الكرملين والمطار. لا يمكن للمرء أن يدخل الإقليم إلا بتصريح حكومي خاص.

    قبو المورمون

    تقع في سولت ليك سيتي داخل جبل الجرانيت على عمق 180 متر. هناك أبواب ضخمة تعمل كمدخل للقبو ، والأرض تخضع لحراسة مشددة. في هذا المكان ، تخزن الكنيسة أهم الكنوز والوثائق التاريخية. من المعروف أن إحدى القيم الرئيسية هي مكتبة تتكون من 40000 ميكروفيلم. لا أحد يعلم ما هي الآثار الأخرى المخبأة في قبو.

    أرشيف الفاتيكان السري

    10 أماكن خفية على كوكبنا لا يمكننا الاقتراب منها
    يمكن فقط للبابا والرتب العليا في الكنيسة الدخول إلى الأرشيف نفسه. يبلغ طول رفوف الأرشيف 84 كم (39.8 ميل) وعدد ملايين الوثائق.البعض منهم أكثر من 1200 سنة. الطريقة الوحيدة لرؤية القطع الأثرية التي لا تقدر بثمن هي المشاركة في العلوم وإثبات أهمية عملك. في الوقت نفسه ، يُسمح للعلماء فقط بطلب مستند برقم وكتابة المعلومات اللازمة.

    نادي ديزني لاند (النادي 33)

    يعد Club 33 ، الواقع في ديزني لاند ، أحد أكثر الأماكن المغلقة في العالم. أسسها والت ديزني في عام 1967 لأكبر رجال الأعمال والمشاهير والسياسيين. بعد الافتتاح ، كان هناك 33 ممثلاً عن أكبر الشركات في العالم. يجب على أولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى النادي دفع 30 ألف دولار و "الوقوف في طابور" لمدة 14 عامًا.

    جزيرة سرية

    أي من هذه الأماكن لا تزال ترغب في محاولة التسلل إليها؟



    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق