7 حقائق مطمئنة حول المرض الأكثر رعبا في العالم.

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / 7 حقائق مطمئنة حول المرض الأكثر رعبا في العالم.

7 حقائق مطمئنة حول المرض الأكثر رعبا في العالم.

7 حقائق مطمئنة حول المرض الأكثر رعبا في العالم.


محتويات الموضوع


    ربما ليس من قبيل المبالغة الضخمة القول إن السرطان يخيف الناس أكثر من الأمراض الأخرى. يعتقد الناس أن مرض الأورام هو حكم بالإعدام وأن وسائل الإعلام تزيد الأمور سوءًا من خلال الحديث عن السرطان في كل وقت. اليوم ، يعاني الكثير من الناس من الخوف من الإصابة بالسرطان وغالبًا ما "يشخصون" أنفسهم به ويشعرون بالغثيان.

    نحن في نعتقد أنه يجب علينا محاربة مخاوفنا والتخلص منها بأسرع ما يمكن. لهذا السبب قمنا بإعداد 7 حقائق مطمئنة حول المرض الأكثر رعبا في العالم. نحن لا نحاول أن نقول إنه يجب عليك تجاهل الأعراض المقلقة ويجب أن تتخلى عن رحلة إلى الطبيب ، فنحن نريد منك فقط أن تشعر بالذعر بشكل أقل.

    1. إذا كان الشعر ينمو من خلال الخلد ، فمن غير المرجح أن يكون سرطان الجلد.

    كثير من الناس الذين لديهم الشامات خائفون من الإصابة بسرطان الجلد. ولكن إليك بعض الأخبار الجيدة: إذا كان الشعر ينمو عبر الخلد ، فمن المحتمل أن يكون حميداً . الشيء ، إذا نجح الشعر في النمو ، فإن بنية الجلد لا تتغير. عندما يصاب الشخص بسرطان الجلد ، فإن القنوات التي ينمو فيها الشعر لا يمكن أن تتشكل.
    ومع ذلك ، إذا كان الشعر ينمو خلال الخلد والآن لا يحدث ، فهذا لا يعني بالضرورة أنه سرطان. لكن لا يزال يتعين عليك زيارة الطبيب للتأكد من أنك بخير.

    2. الأورام الحميدة تبقى حميدة في معظم الحالات.

    جميع الأورام الحميدة تقريبًا لا تصبح سرطانية - باستثناء بعض الاستثناءات النادرة للغاية ، على سبيل المثال ، الاورام الحميدة في القولون (من الأفضل إزالتها لأنها يمكن أن تتحول إلى سرطان). والعديد من أورام الثدي ، مثل الأورام الليفية ، لا تتحول أبدًا إلى سرطان ولا تؤدي إلى تكيس المبيض أو الأورام الليفية الرحمية .

    3. إذا كان لديك نتوء مؤلم ، فمن غير المرجح أن تكون سرطانيًا.

    معظم الأورام السرطانية لا تؤذي . لذا ، إذا كان لديك نتوء مؤلم أعلى الجلد أو تحته ، فربما لا يكون سرطانًا. ولكن قد تكون عدوى خطيرة تحتاج إلى علاج لذا يجب عليك بالتأكيد زيارة الطبيب!

    4. الأعراض التي تستمر لسنوات ليست من علامات السرطان المحتملة.

    إذا كنت تعانين من السعال لسنوات ، أو كنت تعاني من الصداع أو الانتفاخ في البطن - فهذا ليس سرطانًا . لو كان السرطان ، لكان قد قتلتك منذ وقت طويل. ومع ذلك ، قد يكون مرضًا مختلفًا ، وأقل خطورة (ولكن لا يزال خطيرًا) ، لذا يرجى زيارة الطبيب على أي حال.

    5. الأعراض التي تأتي وتذهب ليست عادة علامات للإصابة بالسرطان.

    إذا كان لديك نتوء ظهر فجأة ، مثل طفح جلدي ، ثم اختفى بعد أسبوع ، فهذا ليس سرطانًا. السرطان له أعراض تصبح أقوى بمرور الوقت.الاستثناء الوحيد هو سرطان القولون - فهو يسبب الإسهال بالدم الذي قد يأتي ويذهب.

    6. "السرطان أصبح أصغر سنا" هو خرافة.

    يبدو أن هناك المزيد والمزيد من المرضى الشباب الذين يتم تشخيصهم بالسرطان ولكن هذا ليس صحيحًا. في الولايات المتحدة ، يبلغ متوسط ​​عمر الشخص المصاب بالسرطان 66 عامًا والأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 20 عامًا لديهم 1٪ فقط من جميع أنواع السرطان. الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 55 عامًا فما فوق هم الأكثر عرضة للإصابة بالسرطان - أقل بقليل من 80٪ من جميع أنواع السرطان من بين هذه الفئة العمرية.إنه الآن حصلنا على مزيد من المعلومات حول حالات السرطان بفضل وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والمنظمات غير الهادفة للربح.

    7. 30 ٪ إلى 50 ٪ من السرطانات يمكن الوقاية منها.

    وفقًا للمعلومات التي قدمتها منظمة الصحة العالمية ، يمكن الوقاية من 30٪ إلى 50٪ من أنواع السرطان عن طريق تغيير نمط حياة الشخص ببساطة إلى نمط أكثر صحة. فيما يلي سلسلة من التوصيات حول كيفية حماية نفسك من السرطان:
    • لا تدخن
    • لا تدع الآخرين يدخنون في منزلك أو في مكان عملك.
    • السيطرة على وزنك.
    • تحرك أكثر وتجنب نمط الحياة المستقرة.
    • تناول المزيد من الأطعمة من القمح الكامل والفواكه والخضروات. قلل من استهلاك الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية والمشروبات الحلوة واللحوم الحمراء والأطعمة التي تحتوي على الكثير من الملح.
    • التوقف عن شرب الكحول أو على الأقل الحد منه.
    • تجنب التعرض للأشعة فوق البنفسجية.
    • حاول ألا تتصل بمواد سرطانية في العمل واتبع تعليمات وقواعد السلامة الصحية.
    • تحقق من مستويات الإشعاع في منزلك.
    • تطعيم أطفالك.
    للنساء:
    • قم بإرضاع أطفالك إذا أمكنك ذلك.
    • الحد من أخذ العلاج بالهرمونات البديلة.
    هل نجحنا في تهدئتك قليلاً؟ أخبرنا أدناه.

    اقرا ايضا 

    9 الأطعمة التي قد تساعد في تقوية الذاكرة


    أهمية فيتامين (د) و آثار نقصانه على الجسم





    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.