6 أشياء تحدث لجسمك عند البدء في شرب عصير الكرفس كل صباح

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / 6 أشياء تحدث لجسمك عند البدء في شرب عصير الكرفس كل صباح

6 أشياء تحدث لجسمك عند البدء في شرب عصير الكرفس كل صباح

6 أشياء تحدث لجسمك عند البدء في شرب عصير الكرفس كل صباح


محتويات الموضوع


    الكرفس غني بالألياف مما يجعلنا نشعر بأننا ممتلئين. هذا هو السبب في أننا لا نستطيع تناول الكثير منه في جلسة واحدة. عندما نصنع العصير ، نزيل الألياف ، ونستطيع حرفياً ضغط نصف حفنة في كوب واحد. نظرًا لأن الكرفس ممتلئ تمامًا بالفيتامينات والمعادن وغيرها من الأشياء الجيدة ، فإن هذا العصير ليس مجرد مشروب لذيذ ، إنه إضافة صحية فائقة إلى نظام غذائي منتظم.
    يحتوي عصير الكرفس على نسبة منخفضة جدًا من السكر والسعرات الحرارية ، وعلى عكس عصائر الفاكهة والخضروات الأخرى ، يحتوي كوب واحد من العصير على كمية أقل من السكر والسعرات الحرارية مقارنةً بجزرة واحدة متوسطة الحجم. من فضلك ، ضع في اعتبارك أن الألياف أمر حيوي لرفاهيتنا ، ولا ينبغي أبدًا استخدام عصير الكرفس بدلاً من الوجبة. تأكد أيضًا من التحقق من المكافأة في النهاية.
    نحن  نبحث دائمًا عن طرق مختلفة للبقاء بصحة جيدة ومتحمسون جدًا للتحدث عن فوائد هذا العصير مع قرائنا.

    1. يمنع مشاكل الرؤية.

    الكرفس غني بفيتامين أ وهذا الفيتامين يلعب دورًا حاسمًا في الرؤية. لأنه يحمي سطح العين من البكتيريا والفيروسات . يساعد فيتامين أ أيضًا على منع تطور مشاكل الرؤية المرتبطة بالعمر مثل إعتام عدسة العين.

    2. يقلل من خطر الاصابة بالسرطان.

    يحتوي الكرفس على لوتولين ووجد الباحثون أن هذا العنصر يضعف الخلايا السرطانية ويجعلها أكثر عرضة للعلاج . تم استخدام الكرفس في الطب الصيني كعامل مضاد للسرطان لفترة طويلة.

    هل تعلم فؤائد العسل النحل التى لا تعد او تحصى لاتترك العسل بعد الان

    3. إنه يحيد الغذاء الحمضي.


    4. ينظم توازن السوائل.

    6 أشياء تحدث لجسمك عند البدء في شرب عصير الكرفس كل صباح
    الكرفس غني جداً بالبوتاسيوم وهذا المعدن يلعب دورًا مهمًا في العديد من العمليات في الجسم. يعتقد العلماء أن البوتاسيوم هو ثالث أهم معدن لأجسامنا تعمل بشكل جيد. لقد صنعنا من حوالي 60 ٪ من الماء و 40 ٪ من هذه المياه موجودة داخل خلاياك ، في حين أن ما تبقى خارج الخلايا ، في السائل الشوكي ، والدم ، وبين خلاياك. هذا المستوى من الماء داخل وخارج خلاياك أمر بالغ الأهمية ويتأثر بتركيز الشوارد. يذوب البوتاسيوم في الماء ويتصرف في نظامنا مثل المنحل بالكهرباء موجب الشحنة ، ينظم مستوى الماء داخل الخلايا .

    فؤائد رهيبة لقشر الموز مدهش جدا

    5. يمنع مرض السكري من النوع 2.

    مرض السكري من النوع 2 أصبح مشكلة صحية خطيرة للعالم الحديث. تشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2030 ، سيعاني أكثر من 400 مليون شخص حول العالم من هذا المرض. الكرفس هو أحد الطرق الطبيعية لمنعه من الحدوث. يحتوي على الكثير من فيتامين K وأثبتت دراسة أن فيتامين K يحسن من حساسيتنا للأنسولين .

    6. انها عالية في حمض الفوليك.

    حمض الفوليك هو أحد فيتامينات المجموعة ب ، وهو عنصر أساسي لخلايا الدم الحمراء والبيضاء في نخاع العظام ، كما أنه يلعب دورًا مهمًا فيتحويل الكربوهيدرات إلى طاقة ، وتحطيم البروتين ، وإنتاج الحمض النووي . يحتوي كوب واحد فقط من عصير الكرفس على 145 ميكروغرام من الفولات وهو ما يزيد عن 36٪ من الكمية الموصى بها للرجال والنساء ، و 29٪ للنساء الحوامل والمرضعات.





    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق