6 طرق سريعة لإنهاء الإمساك

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / 6 طرق سريعة لإنهاء الإمساك

6 طرق سريعة لإنهاء الإمساك

6 طرق سريعة لإنهاء الإمساك


محتويات الموضوع


    الأمريكيون أكثر من 250 مليون دولار سنويًا على علاج لمشكلة شائعة مثل الإمساك. رغم أنه قد يكون محبطًا ومؤلماً ، إلا أنه يحدث في معظم الحالات لأنك لا تتناول كمية كافية من الألياف أو تعاني من الجفاف.
    في صدقة، نأمل ألا تتعرض للإمساك أبدًا ، لذلك نود أن نخبرك عن 6 طرق سريعة يمكنك من خلالها البدء في زيارة المرحاض مرة أخرى بكل سرور. ولا تفوت قسم المكافآت لمعرفة ما الذي فعله معظمنا في الحمام!

    1. شرب الشاي العسل والليمون.

    اصنع الشاي بإضافة العسل والليمون إلى الماء. العسل ملين ، ويساعد أيضًا في تقليل تعكر الشاي الناتج عن الليمون. يعمل الليمون كمنبه طبيعي للجهاز الهضمي ويساعد في إخراج السموم من الجسم.

    2. اشرب الكثير من الماء.

    يجب على الرجال شرب ما لا يقل عن 3.7 لتر من السوائل والنساء 2.7 لتر في اليوم الواحد. وذلك لأن البراز الصلب القاسي هو السبب الأكثر شيوعًا للإمساك وشرب كمية كافية من الماء سيجعل الجسم رطباً بشكل صحيح ويجعل من السهل على البراز المرور. تعد عصائر الماء والفاكهة أفضل لمكافحة الإمساك. عصائر الكمثرى والتفاح مسهلات طبيعية خفيفة ، لذلك سوف تتحسن حالتك إذا اخترتها.
    تجنب المشروبات التي تحتوي على الكافيين والمشروبات الغازية لأنها مدرات البول ، وبدلاً من ترطيب الجسم ، فإنها في الواقع سوف تتسرب من سوائل جسمك.


    14 نصائح سريعة لعلاج التهاب الحلق

    3. تناول الطعام الليفي.

    الغذاء ليفي بمثابة ملين طبيعي. أنها تساعد البراز الخاص بك الاحتفاظ بالمزيد من المياه ، وبالتالي الجزء الأكبر عنه. يجب عليك تضمين ما لا يقل عن 20-35 جرامًا من الألياف في نظامك الغذائي اليومي للحفاظ على تدفق الأشياء بحرية. تشمل المصادر الغذائية الغنية بالألياف براعم بروكسل والتفاح والتين وحبوب النخالة والفاصوليا السوداء.
    البذور والبندق مثل اليقطين والسمسم وعباد الشمس أو بذور الكتان هي أيضًا مصادر جيدة للألياف. ومع ذلك ، كلمة تحذير: لا تأكل بذور الكتان إذا كنت تعاني من اضطرابات النزيف أو العوائق المعوية أو ارتفاع ضغط الدم. يجب على الأمهات الحوامل والمرضعات تجنب ذلك أيضًا.

    4. أكل الخوخ.

    ليس فقط الخوخ غني بالألياف ، ولكنه يحتوي أيضًا على السوربيتول ، وهو سكر منزوع البراز يخفف الإمساك بشكل طبيعي. 100 غرام من الخوخ لديها 14.7 غرام من السوربيتول. ومع ذلك ، مثل الكثير من الناس ، إذا كنت قد لا تحب طعم الخوخ ، يمكنك تناول كوب من عصيرها بسرعة. على الرغم من أن العصير يحتوي على ألياف أقل من الفاكهة ، إلا أنه لا يزال يتعين عليه القيام بالخدعة.
    تذكر أن الخوخ يستغرق بعض الوقت لبدء عرض تأثير ، لذلك خذ الأمور بسهولة لمدة ساعة أو 2. من فضلك لا تذهب إلى الخارج !

    الأشياء التي تحدث لجسمك إذا أكلت العسل والقرفة يوميًا

    5. تستهلك وكلاء يستكثر.

    الأعشاب مثل بذور الكتان والحلبة والسيلليوم لها تأثير ملين وتليين البراز. أكلهم وشرب الكثير من الماء إذا كنت تعاني من الإمساك. أيضا ، هناك أنواع الشاي المتاحة مع هذه الملاحق ، يمكنك أن تجربهم أيضا.

    6. قم بتضمين اللبن في وجباتك ، لكن ابق بعيدًا عن منتجات الألبان الأخرى.

    على الرغم من أنه ينصح بالابتعاد عن منتجات الألبان إذا كنت تعاني من الإمساك ، إلا أن اللبن الزبادي هو الاستثناء. يحتوي الزبادي على البروبيوتيك مثل Bifidobacterium longum أو Bifidobacterium animalis التي أظهرت الدراسات أنها تساعد في مرور أكثر تواتراً وأقل ألمًا في البراز.

    المكافأة: هناك وضع الجلوس الصحيح للمرحاض.

    6 طرق سريعة لإنهاء الإمساك
    الجلوس مع ظهرك مباشرة عند 90 درجة مع فخذيك أمر شائع جدًا أثناء الجلوس في دورات المياه ذات النمط الغربي. ولكن هذا هو الموقف الخاطئ. يصبح مرور التبرز ضيقًا بسبب شد عضلية العانة. إنه شريط عضلي يرن حول نهاية القولون. عندما تجعل الفخذين والوركين زاوية 90 درجة ، تكون هذه العضلات مشدودة ولا تسمح بفتح القولون بشكل صحيح. الطريقة الصحيحة للجلوس هي أن تميل إلى الأمام بحيث يكون عمودك الفقري بزاوية حوالي 35 درجة فيما يتعلق بالفخذين.
    هل تعاني في كثير من الأحيان من الإمساك؟ ماذا تفعل لتخفيف نفسك؟ نحن حريصون على معرفة!



    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق

    حقوق الطبع والنشر © 2019. يقدم هذا الموقع معلومات مصممة للأغراض التعليمية فقط. يجب ألا تعتمد على أي معلومات على هذا الموقع كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج أو كبديل عن الرعاية الاستشارية المتخصصة أو المشورة أو التشخيص أو العلاج. إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب أو غيره من متخصصي الرعاية الصحية.