10 أشياء لطالما كنت تفعلها بشكل خاطئ وتؤثر علي صحتك !

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / / 10 أشياء لطالما كنت تفعلها بشكل خاطئ وتؤثر علي صحتك !

10 أشياء لطالما كنت تفعلها بشكل خاطئ وتؤثر علي صحتك !

10 أشياء لطالما كنت تفعلها بشكل خاطئ وتؤثر علي صحتك !


محتويات الموضوع


    عشر اشياء لطالما كنت تفعلها بشكل خاطئ . 

     أن كان المثل القائل كلما رأينا أكثر تعلمنا أكثر . هناك الكثير من الأمور

    التي سنعرضها عليك اليوم والتي ستفاجئ ك بطريقة ما .





     تناول البيتزا


     في هذا الأمر من المؤكد أنك تعتقد نفسك محترفا انه تناول

    الطعام . نحن هنا اليوم لنعلن ك كيفية تناول القطاع البيتزا دون أن تفقد الجبن الموضوع أعلاها . كل ما عليك فعله هو الإمساك بقطاعات

    البيتزا من الاطراف وبهذا لا يهرب الجبن من فضلك

     الجلوس في وضع الرقم اثنان ربما تظن أن هذا سخيفا فكيف لك ان تجلس كل رقم اثنان ؟ تسترخي

    قليلا سوف نشرح لك ذلك الأمر . من المؤكد أنك تجلس في دورة المياه من اجل قضاء حاجتك ولكن ليس بالطريقة الصحيحة ، فإن الطريقة الصحيحة للجلوس

    لقضاء الحاجة هي الجلوس بحيث تكون ساقي بزاوية خمسة وثلاثون درجة ما عجز اجازة مما سيساعد على خروج كل ما يوجد من فضلات

    في جسدك . خيط الأسنان واشنطن د في البداية يجب أن نؤكد على اهمية تنظيف الاسنان باستخدام خيط الأسنان

    . إذا كنت معتدل على ذلك فربما تقوم به بطريقة خاطئة علي كلف الخريطة على أصابعك السبابة ثم الامساك به بحيث يكون على

    شكل دائرة . وبذلك يمكنك تنظيف أسنانك دون أن تتأذى أصابعه . استخدام سماعات الأذن ربما تستمر إلى هذا المقطع الآن باستخدام

    سماعات الأذن الخاصة بك ، ولكني دعني أقول لك أنك تضعها بالطريقة الخاطئة . عليك وضعها بهذه الطريقة لأنها بذلك لا

    تسقط أبدا من أذن لك باستخدام مشابك الشعر . وتعتبر هذه المشارك في غاية الاهمية سواء بالنسبة للرجال أو النساء ، ولكن ما لا تعلمون هو

    أن الطريقة الصحيحة لاستخدامها ، وبحيث يكون الجزء البارز في طرف المشبك متجها الى الداخل وذلك من اجل تثبيت الشعر بطريقة افضل . هل كنت

    تعلم ذلك ؟ الجلوس في وضع حرفت باليوم ؟ هل تجلس بهذا الوضع ؟ هل كنت تعلم أن هناك خطرا كبيرا لدى الجلوس بهذه الطريقة

    ؟ نظرا لأن القدمين يكون منتدى دين في وضع غير مريح ويقع كل وزنك على ساقين ، من الممكن أن يتسبب هذا الوضع في مشاكل في جذع الجسم

    و المؤخرة ، هذا بالإضافة الى مشاكل الظهر ومشاكل الحركة و غيرها . د ف تناول الدجاج سوف نعطيكم

    بعض النصائح حول طريقة تناول الدجاج . هناك طريقة معينة لإزالة كل العظام من الدجاج دون أي عناء وهو عن طريق لف الأطراف

    بهذه الطريقة وبذلك سوف تنقطع الاوتار حتى تتخلص من العظام وتستطيع بعدها تناول الدجاج ب أريحية ألو إزالة القشور

    من الفاكهة الآن سوف نوضح لكم أمرين سوف يفيدون ك كثيرا في المستقبل ، أولهما هو كيفية إزالة القشور من المانجو كما ترى . كل ما عليك

    فعله هو استخدام كوب من أجل هذا الغرض . ولكن ماذا عن الموز ؟ كيف يمكن تفسيره ؟ يمكنك أن تفعل ذلك عن طريق الضغط على أحد أطراف الثمرة ببطء وهكذا

    ف ف مشاركة الوجبات الخفيفة بالتأكيد أنت شخص جيد جدا وتحب أن تتقاسم وجبتك الخفيفة مع الآخرين

    ، أليس كذلك ؟ ومن أجل هذا الغرض ، أفضل ما يمكنك فعله هو ما تراه الآن حتى تتقاسم الرقائق الخاصة بك مع الآخرين . ف




    الوسوم:
    شارك المقال


    إرسال تعليق