6 تمارين لجعل جسمك يعيش أطول

إشترك في النشرة البريدية

اقسام الموقع

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الصدقة

صدقة هل تعلم ترفيهية ثقافية تحتوي على مواضيع ومتنوعة و تقنية و أخبار وغرائب وعجائب ومقاطع فيديو و صوت وصور مضحكة وممتعة و غريبة و ألعاب و سياحة


الرئيسية / /غير مصنف / 6 تمارين لجعل جسمك يعيش أطول

6 تمارين لجعل جسمك يعيش أطول

6 تمارين لجعل جسمك يعيش أطول


محتويات الموضوع


    أسلوب الحياة الصحي والتدريب البدني الجيد هما المفتاحان الأساسيان لطول العمر والحفاظ على متوسط ​​عمر مرتفع. تقول دراسة حديثة أن ممارسة الرياضة يمكن أن تضيف في الواقع بضع سنوات إلى حياتك. ومع ذلك ، يجب أن نكون أكثر مراعاة عند اختيار التمرين المثالي. الالتزام بالتمارين المحددة يمكن أن يؤثر على صحتك بطرق مختلفة. بعضها مفيد لقلبك ، والبعض الآخر يمنع جسمك من الإصابات ، والبعض الآخر يوازن بين مستويات التوتر لديك.
    كنا في مهتمين بمعرفة التدريبات التي يمكن أن تسهم فعليًا في حياتك. في هذه القائمة ، قمنا بجمع التمارين التي تكافح المشاكل الصحية المختلفة ، وبالتالي نجعل أجسامنا تعيش حياة أطول.6 تمارين لجعل جسمك يعيش أطول

    1. التنس والرياضة الجماعية الأخرى لزيادة العمر المتوقع

    أظهرت دراسة حديثة أجراها باحثون من "دراسة قلب مدينة كوبنهاغن" أن الأشخاص الذين يمارسون الرياضة الجماعية يمكن أن يتوقعوا حياة أطول من أولئك الذين يفضلون الذهاب بمفردهم. يزعم الخبراء أن الرفقة والتفاعل الاجتماعي يحسنان صحتك العقلية ويزيد من تمسكك بالتمرين.
    يؤدي النشاط البدني المنتظم إلى تحسين مهاراتك المعرفية ، مثل الذاكرة الجيدة والتركيز ، عندما تكون أكبر سناً. من بين أكثر الألعاب الرياضية فاعلية التنس وكرة الريشة وكرة القدم.

    2. Callanetics لفقدان الوزن بكفاءة

    في عام 1989 ، لفتت سارة فيرجسون انتباهنا إلى callanetics عندما خففت بشكل ملحوظ في أقل من أسبوع من استخدام التمارين الثابتة. يقوم Callanetics بإشراك كل عضلة في الجسم من خلال حركات نبضية صغيرة ، مما يؤدي إلى حرق الخلايا الدهنية.
    الجرش النابض والانحناءات الجانبية ، اعتصامات الأذرع الطويلة ، والألواح الخشبية هي أكثر تمارين callanetics شيوعًا من أجل الحصول على القيمة المطلقة الصخرية والفخذين العجاف. يمكن إجراء Callanetics في أي عمر ، طوال حياتك لضمان أن جسمك لن يخذلك عندما تكبر.

    3. الجري لانخفاض الكوليسترول والقلب السليم

    أظهرت الدراسات أن الجري يساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الجسم بشكل ملحوظ. الكولسترول الزائد في الدم هو السبب الرئيسي لمرض القلب والأوعية الدموية. يعمل الجري على تنظيم إنتاج خلايا البروتين الدهني عالي الكثافة التي تساعد على الحفاظ على التوازن الصحيح للكوليسترول في الدم. بالإضافة إلى ذلك ، تمارين الجري قلبك ، مما يجعلها أكبر وأقوى مع كل نبضة. هذا يمكن أن يمنع جسمك من الإصابة بأمراض القلب ، وبالتالي ، يساعد على العيش لفترة أطول.

    4. اليوغا الجاذبية لمكافحة العمود الفقري صحي

    يمثل هذا الفرع من اليوغا المثل الشهير ، "العقل السليم في الجسم السليم". يساعد على تخفيف ضغط العمود الفقري وإزالة التوتر الناتج عن ساعات الجلوس في المكتب. كل ذلك بفضل المواقف الصعودية التي تتم داخل أرجوحة مرنة.
    عن طريق مد العمود الفقري الخاص بك ، فإنك تقدم المزيد من العناصر الغذائية لأقراص الفقرية وتحافظ عليها بصحة جيدة. هذا يعني أنك أقل عرضة للمعاناة من آلام الظهر في المستقبل. تساعد الطبيعة التأملية لليوغا نفسها على الاسترخاء وتخفيف التوتر. ولكن لا تفوت الجزء الممتع: ليس لدينا عادة فرصة للتعليق رأسًا على عقب في الهواء مثل Spider-Man ، أليس كذلك؟

    5. السباحة لرئتين صحيتين

    على الرغم من كونه تمرينًا منخفض التأثير ، فإن السباحة تعتبر تمرينًا عالي الجودة للقلب يحسن من صحة القلب والأوعية الدموية ويقوي الإطار العضلي. أكبر ميزة للسباحة ، رغم ذلك ، تكمن في قدرتها على زيادة قدرة الرئة . نتيجة لذلك ، نتلقى المزيد من الأكسجين وهو أمر مهم لعمل الدماغ السليم والتركيز. تعني الرئتان الأكبر أيضًا أنه يمكنك معالجة المزيد من الضغط البدني وعدم التعب بسرعة كبيرة.

    6. تمتد لعضلات أقوى

    6 تمارين لجعل جسمك يعيش أطول
    التمدد ضروري للحفاظ على عضلاتنا قوية وصحية. العضلات المرنة أكثر استعدادًا لممارسة النشاط البدني وتكون قادرة على أداء مجموعة كاملة من الحركة في مفاصلنا. هذا يصبح حرجاً عندما نصل إلى سن معينة. يواجه كبار السن قيودًا على تنقلهم ، وتمتد طريقة تجنبهم.
    كما يمنع الجسم من الإصابة المحتملة أو الصدمة. تقل احتمالات إصابة العضلات الطويلة بحركة غير متوقعة.
    نأمل أن تساعدك هذه الإرشادات في بناء روتين تمرين صحي وفعال. أخبرنا بالتدريبات التي تجدها صعبة للغاية. إذا أعجبك المقال ، قم بمشاركته مع الأصدقاء للعيش معًا لفترة أطول!
    يتضح من ناتاليا تايلوسوفا ل BrightSide.me



    شارك المقال


    إرسال تعليق