القائمة الرئيسية

الصفحات

9 أسباب لبدء تناول زبدة الفول السوداني

إنقاص الوزن ، والوقاية من سرطان الثدي ، وتقليل الأرق ، والمزيد - زبدة الفول السوداني هي كنز طبيعي يمكن أن يعزز العديد من التغييرات الإيجابية في الجسم! إنه مليء بالفيتامينات والمعادن المفيدة والدهون الصحية والعناصر التي يشتهيها جسمك. كل ما عليك القيام به هو مجرد الاستمتاع به في الاعتدال وسوف ترى النتائج في وقت قريب بما فيه الكفاية.
9 أسباب لبدء تناول زبدة الفول السوداني
إن صدقة جاهز بقصة حول منتج مدهش آخر سيجعل قرائنا أكثر صحة. لذا ، أمسك ملعقة ودعونا ندخلها!

1. يساعد في تقليل فرص الإصابة بسرطان الثدي.

9 أسباب لبدء تناول زبدة الفول السوداني
يمكن للبروتينات الطبيعية والدهون الطبيعية في الفول السوداني أن تقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بأمراض الثدي مثل السرطان. وقد تم دعم ذلك من خلال دراسة أجرتها مؤسسة أبحاث سرطان الثدي والمعهد القومي الأمريكي للصحة. تناول هذا المنتج يوميًا له تأثير إيجابي على جسمك وعلى ثدييك بشكل خاص. لذلك ، لا تشعر بالحساسية تجاه ذلك ، تأكد من إضافته إلى القائمة الخاصة بك.

2. أنه يعزز فقدان الوزن.

9 أسباب لبدء تناول زبدة الفول السوداني
اتضح أن زبدة الفول السوداني قد أزيلت بشكل غير عادل من العديد من خطط النظام الغذائي ، لأنها تعتبر دهنية للغاية. بدلا من ذلك ، زبدة الفول السوداني هي مصدر كبير للبروتين والألياف والتغذية. إنه لا يغير مستويات السكر في الدم ويوفر أيضًا عناصر صحية لجسمك. تستهلك 2 ملعقة كبيرة ، 2 مرات في الأسبوع يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن.

3. أنه يقلل من مستويات التوتر.

أنه يحتوي على ستيرول النبات - يسمى بيتا سيتوستيرول ، والتي يمكن أن تساعد في تطبيع مستويات هرمون التوتر الكورتيزول. تساعدك الدهون الصحية ومضادات الأكسدة والحديد والمغنيسيوم والكالسيوم وفيتامين C على تعويض نقص هذه العناصر في جسمك ، مما سيجعلك تشعر بتحسن. أيضا ، جنبا إلى جنب مع وجبة خفيفة المفضلة لديك ، سيكون لها تأثير أفضل على مزاجك.

4. يعزز نشاط الدماغ والذاكرة.

9 أسباب لبدء تناول زبدة الفول السوداني
فيتامين E والزنك والمغنيسيوم والنياسين في الفول السوداني يدعم نشاط الدماغ. فيتامين (هـ) قادر أيضًا على تعزيز الذاكرة ، وخاصةً لكبار السن. وقد تبين أنه يساعد على تخفيف مرض الزهايمر. لذلك ، يمكن أن يكون جرة من زبدة الفول السوداني وجبة خفيفة جيدة ليكون في متناول اليد لأجدادك العزيز!

5. يساعد العضلات على التعافي بعد التمرين.

9 أسباب لبدء تناول زبدة الفول السوداني
إنه طعام رائع قبل وبعد التمرين. سوف تملأ الدهون والكربوهيدرات به الطاقة الكافية طوال الجلسة. كما أنه غني بالبوتاسيوم الذي يلعب دوراً رئيسياً في صحة العضلات من حيث الشفاء. علاوة على ذلك ، يمكن أن تمنعك من التهاب العضلات والتشنجات ، بحيث تتحول جلسة التمرين إلى متعة.

6. يتحكم في ضغط الدم.

9 أسباب لبدء تناول زبدة الفول السوداني
خاصية أخرى رائعة من البوتاسيوم - إنها قادرة على خفض ضغط الدم . هذا التأثير مدعوم بالمغنيسيوم - عنصر آخر غني بالفول السوداني. للتأكد من أنه يعمل من أجلك ، تحتاج إلى البحث عن إصدار غير مملح من هذا المنتج.

7. يقلل من فرص الإصابة بمرض السكري.

خاصية أخرى مذهلة من زبدة الفول السوداني - يمكن أن تقلل من خطر مرض السكري. نعم ، يحتوي الفول السوداني على الكثير من الدهون ، ولكن تلك الدهون غير المشبعة - وهي صحية بالنسبة لك. فهي قادرة على تحسين استقرار الجلوكوز والأنسولين. في بحث أجرته جامعة هارفارد ، وجدوا بعض النتائج المذهلة - فالنساء اللائي تناولن زبدة الفول السوداني يتعرضن بانتظام لخطر الإصابة بمرض السكري بنسبة 21٪ مقارنة بأولئك الذين لم يأكلوه.

8. يساعدك على النوم بشكل أفضل.

9 أسباب لبدء تناول زبدة الفول السوداني
الأحماض الأمينية في الفول السوداني ، ودعا التربتوفان ، يعزز هرمون النوم ، الميلاتونين وهرمون السعادة ، السيروتونين. إنه يهدئك ، ويبطئ عمليات الجسم ، ويشجع على النوم ليلا جيدا. رغم ذلك ، ليست هناك حاجة لتناول الكثير منها - يجب أن يكون مقدار ملعقتين فقط كافياً.

9. هذا جيد للأمهات الحوامل.

9 أسباب لبدء تناول زبدة الفول السوداني
يبدو أن تناول زبدة الفول السوداني أثناء الحمل يمكن أن يكون له أيضًا تأثير إيجابي على الجنين. من الممكن أنه يمكن أن يعزز تحمل الجنين ويساعد على حمايته من الحساسية الجوز في الرحم. أيضا ، فإن العناصر المفيدة للفول السوداني ستفيد صحة الأمهات.
هل تستمتع بتناول زبدة الفول السوداني؟ ما هي السبريدات الحلوة الأخرى المدرجة في قائمة الأسنان الحلوة؟ دعونا نشارك تفضيلاتنا في قسم التعليقات!
معاينة الصورة الائتمان depositphotos.com ، shutterstock.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات