شرب القهوة كل يوم يساعد على فقدان الوزن ،

إشترك في النشرة البريدية

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ الصدقة © 2019

الرئيسية / / شرب القهوة كل يوم يساعد على فقدان الوزن ،

شرب القهوة كل يوم يساعد على فقدان الوزن ،

 شرب القهوة كل يوم يساعد على فقدان الوزن ،




بعد إثبات أن شرب القهوة يزيد من عمرك لسنوات ، يدعي العلم الآن أن تناول القهوة بانتظام يمكن أن يساعد في فقدان الوزن. هذا يعني ، بالإضافة إلى كونك المنقذ في الصباح الرهيب ، يمكن أن يكون هذا الخير البني مدرب اللياقة الخاص بك.
تود مشاركة هذه الدراسة الشيقة معك ومع اثنين من الحقائق الرائعة التي جمعناها حول القهوة في الطريق.
وجدت دراسة أجرتها كلية الطب في جامعة نوتنغهام أن تناول القهوة بانتظام يمكن أن يحرق السعرات الحرارية العنيدة في جسمك. يزيد الكافيين من معدل التمثيل الغذائي في الجسم ، مما يساعدك تلقائيًا على إنقاص الوزن.

يضيف البحث كذلك أن القهوة تحفز "الدهون البنية" في جسمك ، وهو نوع الدهون الموجود في الجذع والرقبة. هذا النوع من الدهون مسؤول عن إنتاج الحرارة في أجسامنا وفي النهاية تقليل الدهون البيضاء.
قد يساعدك شرب القهوة كل يوم على فقدان الوزن ، كما يقترح العلم

شرب القهوة 

وليس أنك بحاجة إلى المزيد من الأسباب لتحب مشروبك المفضل ، ولكن هناك الكثير من القهوة أكثر مما تراه العين. شرب القهوة بانتظام يمكن أن يمنع تقلبات المزاج والاكتئاب. في الواقع ، يمكن أن يساعد الكافيين في القهوة في مكافحة الصداع النصفي لأنه غني بمضادات الأكسدة.
من المعروف أيضًا أن القهوة تحافظ على نظام المناعة قويًا وصحيًا. ومع ذلك ، كل هذا ينطبق على القهوة الطبيعية فقط. القهوة الفورية أو القهوة الجاهزة التي تحصل عليها في السوق ربما ليست فكرة جيدة. غالبًا ما تحتوي على مواد كيميائية ومواد حافظة وأطنان من السكر والتي لن تضر بصحتك.
قد يساعدك شرب القهوة كل يوم على فقدان الوزن ، كما يقترح العلم
ومع ذلك ، هناك دائمًا وجهان للعملة. على الرغم من أن القهوة تساعدك على إنقاص الوزن ولها الكثير من الفوائد الأخرى ، فإن الأمور ستذهب إلى الجنوب إذا لم تراقب تناولك. في دراسة أخرى نشرت في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية ، وجد العلماء أن استهلاك القهوة على المدى الطويل يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. باختصار ، تناول كوبك اليومي من القهوة بدون ندم ولكن لا تدع حبك للقهوة يذهب إلى أبعد من ذلك!
كم عدد فناجين القهوة لديك يوميا؟ أي نوع من القهوة تفضل؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!
معاينة الصورة الائتمان creditphotos.com ، Depospphotos.com



شارك المقال


إرسال تعليق

جميع المعلومات الطبّية الواردة في موقع تهدف لزيادة التوعية الصحّية، ولا تغني عن استشارة الطبيب المختصّ



مواضيع قد تهمك